تويوتا العراق تعلن عن أفتتاح وكالة لها في النجف الأشرف

بواسطة عدد القراءات : 6174
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تويوتا العراق تعلن عن أفتتاح وكالة لها في النجف الأشرف

النجف نيوز / خاص- عقيل غني جاحم

أفتتحت شركة " تويوتا العراق" الموزع الرسمي والحصري في العراق لمنتجات مصانع تويوتا ولكزس وهينو وكالتها الرابعة على مستوى البلاد في محافظة النجف الاشرف من خلال شركة  "العملاق الأحمر لتجارة وخدمات المركبات وبحضور محافظ النجف الأشرف وعدد من الشخصيات الحكومية والاجتماعية ورجال الاعمال.

وقال محافظ النجف لؤي الياسري في كلمة له بالاحتفالية ان : للاستثمار اهمية كبيرة في التنمية الاقتصادية للمحافطة والتي تعتبر من المدن المهمة في العراق والتي يرتادها الملايين سنويا ، وخصوا اذا كانت شركات عالمية رصينة مثل تويوتا اليابانية ، وشركة العملاق الأحمر ،والتي من شأنها ان تكون قريب على الزبون وتلبي احتياجاته بشكل مباشر .

من جانبه اوضح رئيس شركة "تويوتا العراق " سردار البيباني في مؤتمر صحفي له بمقر الشركة في النجف ان " تويوتا تركز على سوق العراق وتريد ان تصل لكل مدينة وتكون قريبة من الزبائن بشكل دائم وبتماس معهم وتزيد من سلامة مستخدمي الطريق .

وأعلن البيباني " اليوم عن افتتاح تويوتا في النجف الأشرف من خلال شركة العملاق الاحمر لخدمة اهالي المحافظة ,مؤكداً ان " النجف هي ضمن مخططنا منذ اول يوم بدأنا العمل  في العراق لكن تأخرنا بسبب امور ادارية ,واليوم شركة العملاق الاحمر استثمرت وبكادر عراقي من اهالي المحافظة ونحن مستمرين بتطويره وبدعم من الجنسيات الاخرى لتبادل الخبرات.

واضاف البيباني ان " تعيين الموزع لشركة تويوتا في العراق جاء لكي تصل خدماتها لزبائنها كما في باقي الدول وهذا كله بسواعد الشباب العراقي والذين تدربوا وأصبحوا جزء فعال في خدمة المدينة وتنشيط الاقتصاد في العراق عموما ً والنجف خصوصا .

وتابع البيباني ان " صعوباتنا الاساسية هي تطوير القوانين التي تنسجم مع عمل الموزع والوكيل والتي نفتقرها في العراق ونحن بتماس مع الحكومة للنهوض بهذا الامر,مبيناً ان "بعد عام  2003 ولحد الان الزبون العراقي فاقد للكثير من حقوقه بعد شرائه للبضاعة ,لكن مع تويوتا نقدم له الخدمات والضمان وهذه الخطوات مسؤوليتنا تنفيذها وتوفيرها .

البيباني  أكد ان " تويوتا بدأت بتصنيع سيارات صديقة للبيئة لتجعل الاجواء نظيفة وبعيده عن الامراض ومنها سيارات تويوتا كامري هايبرد 2020 والتي بدأت في العراق قبل سنة بطريقة رسمية وبضمان ثمان سنوات على السستم حيث تقلل 60% من صرف الوقود وكذلك الزيوت والتي ترجع بالفائدة للزبون 

وأعتبر البيباني  "موضوع السعر والتكلفة غير مركز عليه وإنما الاهتمام يكون بالسيارات التي تصنع للعراق وتعمل على البيئة المحلية المخصصة لشوارعها وغيرها من الامور, والتي بدورها تقدم الصيانة لكل مستخدمي تويوتا  في العراق بكل انواعها ولكن الضمان فقط للسيارات التي تباع عن طريق الوكيل وكذلك نوفر قطع الغيار وبضمان ستة أشهر واذا حدث فيها عطل خلال هذه الفترة تغير مجاناً , مشيرا الى ان القطع الموجودة في السهي غير اصلية  كونها لا تباع عن طريق الوكيل الرسمي للشركة .

من جانبه بين مدير عام شركة العملاق الأحمر هيثم ابجنابي ان استثمارنا في محافظة النجف الأشرف جاء لخدمة ابناء المحافظة وتوفير كل ماهو جديد ومهم لتطوير هذا المدينة المقدسة. 

 

 
 
الأكثر شعبية