مركز الاعلام الدولي في كربلاء ينقل رسالة الامام الحسين (عليه السلام) باللغة الانكليزية عبر منصات التواصل الاجتماعي

بواسطة عدد القراءات : 5091
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مركز الاعلام الدولي في كربلاء ينقل رسالة الامام الحسين (عليه السلام) باللغة الانكليزية عبر منصات التواصل الاجتماعي

عقيل غني جاحم

اقام مركز الاعلام الدولي التابع لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة وبمناسبة اربعينة الامام الحسين (عليه السلام) برنامج المحاضرات الدينية باللغات الاجنبية عبر منصات التواصل الاجتماعي للتعريف بقضية الامام الحسين(عليه السلام) عالمياً وأهميتها ودورها الكبير في الاصلاح والتوعية على مختلف المجالات.

وقال مدير المركز حيدر المنكوشي ان" اقامة هذا النشاط جاء لمحدودية الزائرين من الجنسيات الاجنبية هذا العام خلال الزيارة الاربعينية ، حيث ارتأى مركز الاعلام الدولي ان يصل الى الجمهور الشيعي في العالم من خلال اقامة محاضرات تثقيفية باللغة الانجليزية يتم بثها مباشر على صفحات التواصل الاجتماعي. 

وأضاف المنكوشي "ويعتبر هذا البرنامج هو الاول من نوعه على مستوى العتبات المقدسة والذي لاقى تفاعلا كبيرا لدى الجمهور في كل من كندا وامريكا واوربا .

ومن الجدير بالذكر ان للمركز نشاطات متنوعة ومنها برنامج  تحت عنوان ( رسالة الامام الحسين عليه السلام) باللغات العربية والانجليزية والفرنسية والسويحيلة وكذلك استضافة الشخصيات الاعلامية والثقافية والدينية المؤثرة في العالم بالإضافة الى اصدارات المركز بسبع لغات عالمية وموقع بثلاث لغات.

 
الأكثر شعبية