النجف نيوز – البيت الثقافي النجفي ولجنة المرأة والطفل في مجلس المحافظة ينظمان برنامجا ثقافيا هادفا

ديسمبر 18, 2013
5

النجف نيوز/ زهراء عادل ناجي

ناقش مدير البيت الثقافي النجفي ورئيس لجنة المراة والطفل في مجلس المحافظة الية وضع الخطط الكفيلة للنهوض بواقع المرأة والطفل جاء ذلك خلال زيارته برفقة الست انعام عبد الحسين مسؤولة وحدة المنظمات والسيدة أمل عبد السادة مسؤولة وحدة المرأة ومهند عبد الأمير وزهراء عادل عن وحدة الإعلام في البيت الثقافي .

    وقالت السيدة زينب العلوي ــ عضو مجلس محافظة النجف الأشرف  ” نحن على استعداد تام كرئاسة لجنة المرأة والطفل التعاون مع البيت الثقافي لتقديم الدعم للنهوض بواقع المرأة والطفل بالمحافظة وستشهد الأربع سنوات القادمة التنسيق التام مع البيت الثقافي لتقديم الأفضل لهاتين الشريحتين ” .

     وقال صفاء مهدي السلطاني ــ مدير البيت الثقافي النجفي  ” البيت الثقافي وبدوره سيحقق العديد من الأنشطة التي تخص المرأة والطفل من جوانب التربية والتعليم والصحة والرياضة وغيرها من الجوانب التي تنهض بواقع المرأة والطفل في المحافظة وهذه الأنشطة ستكون شهرية او فصلية او سنوية وهي ضمن خطة عمل البيت الثقافي وبالتعاون مع لجنة المراة والطفل ” .

 وتباحث الطرفان حول توقيع أول بروتوكول بعنوان تعاون ثقافي بين البيت الثقافي النجفي ولجنة المرأة والطفل في مجلس المحافظة .

    وفي نهاية اللقاء قدم مدير البيت شهادة تقديرية للسيدة زينب العلوي تثمينا لجهودها لدعم هذين الشريحتين المهمتين في المجتمع .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان