النجف نيوز – البيت الثقافي النجفي يرعى ندوة تنموية أقامها مركز صناع الإرادة للتنمية المجتمعية

ديسمبر 9, 2013
20

النجف نيوز/سعدية عارف حسن

برعاية البيت الثقافي النجفي التابع لدائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة أقام مركز صناع الإرادة للتنمية المجتمعية ندوة ناقشت التخطيط الستراتيجي الشخصي وتنظيم الحياة .

وأكد السيد صفاء مهدي السلطاني ــ مدير البيت الثقافي النجفي ” ان دائرتنا ترعى البرامج التنموية التي من شأنها رفع المستوى الثقافي والاجتماعي والعلمي من خلال طرح الأفكار في هذه الندوات لاسيما موضوع التخطيط الشخصي الستراتيجي ” .

       وأضاف ” ان البيت الثقافي نافذة مفتوحة أمام الجميع برعاية أنشطتهموأفكارهم ومشاريعهم الثقافية التي تضع البصمة المؤثرة الناهضة بالمجتمع ” .

ومن جانبه قال الأستاذ عادل كطوف جاسم ــ رئيس مركز صناع الإرادة للتنمية المجتمعية ” ان مركزنا يهتم بوضع المناهج العلمية والعملية لتنمية المجتمع وتطوير القادة الشباب مستثمرين خبرات المدربين الدوليين في صقل هذه المواهب وتنمية القدرات شاكرين البيت الثقافي على هذه الرعاية ” .

     وأوضح المهندس قاسم عبد المهدي الفتلاوي ــ مدرب التنمية البشرية ” أكدنا اليوم في هذه المحاضرة على أهمية التخطيط المسبق قبل القيام بالإعمال فالوقت كالسيف بيد الفارس فلابد ان نكون مخططين واضعين الاستعدادات الكاملة للتنفيذ ” 

      وأشارالفتلاوي ” ان كنا مخططين سنكون منتجين ومبدعين وقادرين ونملك الثقة بالنفس والمثابرة والحكمة ” .

      وفي ختام الندوة التي حضرها جمع من الشباب والشابات الذين استحسنوا طرح المدرب وآثار إعجابهم وقدم البيت الثقافي درع مبدعون وشهادات تقديرية الى المركز والمدرب .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان