النجف نيوز – شبكة الحماية الاجتماعية في النجف تباشر بتوزع البيان السنوي للعاجزين والعاطلين والطلاب المتزوجين والأيتام القاصرين

نوفمبر 30, 2013
4

من الارشيف

باشرت شبكة الحماية الاجتماعية في النجف الاشرف بتوزيع البيان السنوي للمستفيدين من الشبكة  من العاجزين والعاطلين والطلاب المتزوجين والأيتام القاصرين لعام 2013.

وقال معاون مدير شبكة الحماية في النجف حيدر نصار لـ(وكالة النجف نيوز ) أن : الهدف من تنظيم البيان السنوي جاء لمعرفة المتغيرات التي تجرى على  المستفيد بالشبكة هل هو على قيد الحياة  أو رزق بطفل جديد لإضافته  والعديد من الأمور التي تدخل ضمن البيان السنوي .

وأضاف نصار :عملنا على تذليل الروتين في عملية إصدار البيان  السنوي وبالتعاون مع النائب الأول لمحافظة النجف عباس العلياوي بتوفير مكان أوسع في منتدى شباب النجف و تخصيص خمس لجنان موزعة على الحروف وكذلك لجان ساندة لأهالي الاقضية والنواحي لتقليل الزخم الموجود ,مبيناً أن هذه اللجان متخصصة  بتوزيع نسخة البيان السنوي لكافة المشمولين في الشبكة من العاجزين والعاطلين واليتيم القاصر والطالب المتزوج .

وتابع نصار ان : شبكة الحماية الاجتماعية في النجف مسجل لديها 25 الف اسرة بين عاجزين مرض وشيخوخة و 4000 عاطل عن العمل و200 طالب متزوج .

ودعا نصار :المستفيدين من شبكة الحماية ممن لم ينجزوا البينان السنوي لعام 2012 الإسراع لإكماله مع عام 2013 وبعكسه سوف تقطع الإعانة التي تخصص له من قبل الشبكة .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان