النجف نيوز – حركة أهل الحق الإسلامية تؤبن المرجع الشهيد الصدر “رض” في ذكراه الخامسة عشر

نوفمبر 30, 2013
18

النجف نيوز /

أقامت المقاومة الإسلامية حركةُ أهلِ الحقِ حفلاً تأبينياً كبيراً بمناسبةِ الذكرى الخامسةَ عشرةَ لإستشهادِ المرجع آية الله العظمى السيد محمد محمد صادق الصدر “رض” بحضورِ الامينِ العامِ للحركةِ سماحةِ الشيخ قيس الخزعلي .

فيما أكد سماحةُ الشيخ الخزعلي في كلمتِه خلال الحفلِ التأبيني أن ميراثَ السيدِ الصدر وقفَ بوجهِ اكبرِ قوةٍ في العالمِ وهَزَمَها عبرَ المقاومةِ الشريفةِ ويقَفُ الان بوجهِ قوى التكفيرِ والظلامِ وخوارجِ هذا الزمان مبيناً ان المولى المقدس كان داعي الوحدةِ في العِراق .

وتطرقَ سماحةُ الشيخ الخزعلي في كلمتِه القيمةِ إلى تطوراتِ الوضعِ السياسي في العراقِ ، محملاً التكفيريين والبعثيين الحالمين بالعودةِ للسلطةِ والسياسيين المرتبطين بأجنداتٍ خارجيةٍ مسؤوليةَ ما يحدثُ من اضطرابٍ، 

مطالباً في الوقت ذاته الأخوةَ السنةَ بطردِ الاصواتِ الطائفيةِ التي تدعي تمثيلَهم في ساحاتِ الاعتصام وأكد كذلك ان مجمل السياسيين مرتبطين بأجندات خارجية .

وقدّم سماحةُ الشيخ الخزعلي مقترحاً لإيقافِ حالةِ التداعي الامني يقضي بعقدِ مواثيقِ شرفٍ بين وجهاءِ وشيوخِ وابناءِ المناطقِ والوحداتِ السكنيةِ لحمايتِها من هجماتِ الارهاب .

وحول ملفِ التطوراتِ في سوريا أكد الامينُ العامُ لحركةِ اهلِ الحقِ سماحةُ الشيخ قيس الخزعلي ان موقفَ المقاومةِ الاسلاميةِ يقفُ جنباً الى جنبٍ مع موقفِ الدولةِ والشعبِ العراقي الداعي الى ايجادِ حلٍ سلميٍ للأزمةِ فيها لافتا الى ان العدوانَ الاميركي المحتملَ على سورية يستهدفُ دعمَ القاعدةِ وتنظيماتِها التي تريدُ تهديمَ المراقدِ المقدسة .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان