النجف نيوز – البيت الثقافي النجفي يناقش الخطط الثقافية مع لجنة الثقافة والأوقاف في مجلس المحافظة

نوفمبر 16, 2013
13

   زار وفد البيت الثقافي الذي ضم مديره والمعاون والوحدة الإعلامية ووحدة المراة رئيس لجنة الثقافة والأوقاف د. سناء الموسوي واتفق الطرفان على ضرورة التنسيق الدائم بين البيت الثقافي ولجنة الثقافة والعمل على إقامة مشاريع مشتركة كالمهرجانات والمؤتمرات والندوات التي يمكن من خلالها توعية وتثقيف المواطنين في عدة مجالات .

    وقالت د. سناء الموسوي ــ رئيس لجنة الثقافة والأوقاف في مجلس المحافظة “سيكون التنسيق في الفترة القادمة مع البيت الثقافي لتغطية عدة نشاطات يمكن من خلالها توعية وخدمة المواطن وتوضيح بعض النقاط المهمة التي تمكنه في التعامل مع الآخرين في الدوائر أو المؤسسات الحكومية ونحن بدورنا سنرعى إقامة هذه الأنشطة لأهميتها في تثقيف المواطنين ” .

    وقال السيد صفاء مهدي السلطاني ــ مدير البيت الثقافي النجفي ” ان البيت الثقافي تابع لدائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة هو الجهة الثقافية الحكومية الوحيدة في المحافظة ستقوم بعدة نشاطات وحملات تثقيفية توعوية من خلال إقامة الاماسي والاصبوحات وعمل بوسترات يوضح من خلالها الأسلوب الصحيح في تعامل المواطن مع الموظف ومعاملة الموظف مع المواطن وإشاعة ثقافة المواطنة وتعزيز مبدأ الشفافية  ” .

وفي ختام اللقاء قدم مدير البيت الثقافي شهادة تقديرية منحت من دائرة العلاقات الثقافية العامة والبيت الثقافي تثمينا لدور لجنة الثقافة في المجلس لدورها الفاعل لتنشيد الحراك الثقافي .

      يذكر ان البيت الثقافي أقام العديد من الأنشطة الثقافية المشتركة مع العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني ، وكانت الأنشطة أما توعوية أو تعليمية أو تثقيفية الهدف منها رفع المستوى الثقافي في المحافظة .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان