النجف نيوز – النجف يسحق الجوية بثلاثية تاريخية وسط أجواء ربيعية

نوفمبر 2, 2013
21

النجف نيوز /عقيل جاحم

حقق فريق نادي النجف الكروي اليوم الثلاثاء فوزاً تاريخياً كبيراً على مضيفه فريق الجوية في مباراة مؤجلة من الدور الرابع عشر من المرحلة  الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحدوسط أجواء ربيعية جميلة وحضوراً جماهيرياً كبير .

سجل الهدف الأول في المباراة  للنجف اللاعب فارس حسون في الدقيقة 47من الشوط الأول  عبر هجمة قوية منسقة  لينتهي به الشوط الذي شهد هجمات متكافئ لكلا الفريقين وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن لاعبو النجف  من حسم نتيجة المباراة لصالحهم حيث سجل المتألق سالار عبد الجبار الهدف الثاني للنجف في الدقيقة 64 من عمر المباراة من خطأ دفاعي , ليتبعه زميله صباح عبد الحسن  بالهدف الثالث بالدقيقة 83 بعد سيطرة نجفية جيدة وايجابية ,فيما سجل فريق الجوية هدفه الوحيد على أثر ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة  بقدم اللاعب مصطفى كريم .

وقال المدرب الجديد لفريق نادي النجف الكروي الكابتن يحيى علوان لـ(وكالة النجف نيوز) أن: ما قدمه لاعبو فريقي شيء جيد ليرفعوا أسم مدينتهم النجف الاشرف عالياً ,ميناً أن الفريق يحتاج إلى بعض التنظيم والدعم لأنه يمثل مدينة كبيرة .

وأشار إلى :أن الفريق اليوم يتمتع بحالة بدنية ونفسية جيدة أهلته إلى الفوز أمام فريق الجوية الذي يعتبر من الفرق الكبيرة ,مضيفاً أن:ألاعب الدولي كرار جاسم كان له الدور الكبير في الفوز .

وشهدت المباراة حضوراً جماهيريا كبيراً لمشجعي الفريقين وخصوصاً لفريق النجف المتعطش الى الانتصارات 

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان