النجف نيوز – الشيخ ضياء الدين :ضرورة الانفتاح على المؤسسات الأكاديمية بما يدعم الجهود المبذولة لخدمة أمير المؤمنين

نوفمبر 2, 2013
16

شدد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة الشيخ ضياء الدين زين الدين على ضرورة الانفتاح على المؤسسات الأكاديمية بمختلف اختصاصاتها بما يدعم الجهود المبذولة لخدمة المرقد العلوي المقدس والمنتسبين العاملين فيه.

جاء ذلك خلال استقباله لوفد عمادة وأساتذة كلية الإدارة والاقتصاد التابعة لجامعة الكوفة حيث قدًم سماحته برفقة عدد من أعضاء مجلس إدارة العتبة المقدسة خارطة العمل والخطط المستقبلية التي تعمل على تنفيذها الأمانة العامة للعتبة المقدسة مؤكدا على التوجهات والطموحات الكبيرة بهذا الصدد وبما يخدم الحرم العلوي المقدس وزائريه الكرام  والزيادة الحاصلة في أعدادهم من كافة أرجاء المعمورة .

وأكد الشيخ زين الدين على ضرورة انفتاح العتبة المقدسة على المؤسسات العلمية والأكاديمية المتخصصة للاستنارة بالخبرات والكفاءات الموجودة لديها

وأبدى الوفد الأكاديمي جملة من المقترحات الرامية إلى تطوير مجمل العمل الحاصل في العتبة المقدسة مبدياً استعداده لتقديم كامل المساعدة التخصصية اللازمة في المجالات ذات العلاقة بالكلية بما يخدم المكان المقدس والعاملين فيه وزائريه الكرام .

من جانبه قال الدكتور علي خضير الحجي عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة ان : هذه الزيارة تأتي في إطار تفعيل العمل المشترك بين العتبة المقدسة والمؤسسة الأكاديمية بما يسهم في تطوير العمل نحو الأمام خصوصا أن العتبة العلوية هي محط أنظار المحبّين في كافة أرجاء المعمورة ويطمح العاملين فيها إدارة ومنتسبين إلى تقديم أفضل السبل والإمكانات لإرضائهم .

يذكر ان الوفد الجامعي تشرّف بزيارة المرقد الحيدري الطاهر وقام بجولة بصحبة مسؤول العلاقات العامة اطّلع فيها على مشاريع الإعمار الجاري تنفيذها بمختلف أرجاء العتبة المقدسة مبدياً سروره لمراحل الانجاز المتسارعة في هذه المشاريع .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان