النجف نيوز – وزارة البيئة توجه 22 انذارا لمشاريع صناعية وخدمية في محافظة النجف

نوفمبر 2, 2013
20

النجف نيوز /متابعة

وجهت وزارة البيئة (22) انذارا لمشاريع صناعية وخدمية في القطاعين العام والخاص بمحافظة النجف الاشرف لعدم التزامهم بالشروط والمحددات التي وضعتها وزارة البيئة.

وقال امير علي الحسون مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي ان “دائرة حماية وتحسين البيئة في منطقة الفرات الاوسط  فرضت عددا من الغرامات المالية والانذارات على مجموعة من المشاريع الصناعية والخدمية المخالفة للشروط والمحددات البيئية”، مشيرا الى ان الوزارة “ستقوم و من خلال سلطتها الرقابية  بإنذار باقي النشاطات المخالفة والزامها بتطبيق قانون حماية وتحسين البيئة وازالة جميع مخالفاتها البيئية من اجل حماية المواطن وتحسين بيئته”.

وعلى الصعيد ذاته، اجرت فرق فنية تابعة لمديرية بيئة النجف الاشرف كشوفات موقعية على ( 12) معمل وطالبت من اصحاب هذه المعامل باعتماد الاجراءات البيئية السليمة.

واوضح مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي ان الرقابة المتواصلة للفرق التفتيشية في بغداد والمحافظات كان لها تأثير كبير على عدد من المؤسسات الصحية ( الحكومية والاهلية) التي لا تلتزم بالضوابط البيئية بشكل ايجابي من اجل الوصول الى مراحل جيدة في التعاطي مع المتطلبات البيئية.

اصوات العراق

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان