النجف نيوز – النجف تحتفي بالمكفوفين وتكرم الخريجين منهم

نوفمبر 2, 2013
16

النجف نيوز /زهراء عادل ناجي

     تطبيقا لخطط وتوجهات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة في التعاون والمشاركة مع المؤسسات التي تعنى بالطفولة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

     ساهم البيت الثقافي النجفي في اقامة الاحتفالية الخاصة التي اقامها قسم رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة معهد النور للمكفوفين في مدينة النجف الأشرف والاحتفال الخاص بتخرج طلبة الصف السادس الابتدائي الذي أقيم في يوم الأربعاء المصادف 10/4/2013 .

     وحضر الاحتفالية عدد من المنظمات والشخصيات والمسؤولين في المحافظة من بينهم الأستاذ رزاق شريف النائب الأول لمحافظ النجف الأشرف والدكتورة أزهار الطريحي عضو مجلس محافظة النجف الأشرف وعدد من الجهات الراعية للحفل .

     وقالت السيدة منال سميسم ـ مديرة معهد النور للمكفوفين ” نحن اليوم سعداء لاحتفائنا بتخرج هذه الدفعة من طلبنا الأعزاء وكلنا إيمان عميق لإبراز ما يصب في مصلحة وتطوير طلبتنا وذلك بتوفير الكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة والبرامج المتطورة لاسيما إن معهد النور للمكفوفين يعد احد أهم المعاهد المتميزة في العراق ” .

    فيما بين السيد صفاء مهدي السلطاني ـ مدير البيت الثقافي النجفي ” نحن سعداء لحضورنا هذا الحفل للأخذ بيد هذه الشريحة المحرومة ورفع معنوياتها وهي من ضمن خطط ومهام وزارة الثقافة ونحن من هذا المنطلق ندعو جميع منظمات المجتمع المدني والمؤسسات التي تعنى بالطفولة للتعاون مع هذا المعهد ليكون منارة للأخذ بيد المكفوفين ” .

وكرم مدير البيت الثقافي مديرة المعهد بتسليمها هدية البيت وقدمت معاونة مدير البيت شهادة تقديرية لشكرة الغدير لحسن رعايتها للاطفال المكفوفين.

    يذكر ان البيت الثقافي حريصا على التعاون والتواصل لمد جسور التعاون بين المؤسسات والمنظمات والمعاهد التي تعنى وترعى شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة فدائرة العلاقات الثقافية العامة بوزارة الثقافة تصب اهتمامها على هذه الفئة لكونها تستحق الدعم والتطوير . 

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان