النجف نيوز – ادارة مطار النجف: نتوقع ارتفاع اعداد الزوار العرب والاجانب خلال زيارة الأربعين الى 70 الف

نوفمبر 2, 2013
18

النجف نيوز

أعلنت إدارة مطار النجف الدولي، اليوم الأحد، عن وصول 50 الف زائر عربي واجنبي عبر المطار لأداء زيارة الأربعين، فيما توقعت ان يرتفع العدد الى 70 الف زائر.

وقال مدير إدارة المطار، مرتضى الموسوي، في حديث الى(المدى برس)، ان “مطارالنجف استقبل هذه الفترة 50 الف زائر عربي واجنبي”، متوقعا “وصول 70 الف زائر لحد يوم الزيارة ” .

وبين الموسوي ان “اقصى حد لعدد الرحلات التي هبطت على ارض المطار بلغ 70 رحلة يوم امس الأول” مشيرا الى ان “عدد الرحلات تتراوح بين (45-50) رحلة، على متن كل طائرة لا يقل عن 170 زائر”.

وأضاف ان “حوالي (30) جنسية وصلت الى مدينة النجف عبر تلك الرحلات من بينها ( مغربية ، مصرية ، لبنانية ، بحرينية ، كويتية ، سيراليون ، وسعودية ، فضلا عن البوسنة والهرسك)”، مؤكدا ان “تلك الرحلات وصلت معظمها عبر مطارات بيروت ، والكويت ، والبحرين والشارقة وإسطنبول واغلب المطارات الإيرانية”.

من جهته قال مسؤول حملة اهل البيت من دولة البحرين ،الحاج حميد، في حديث الى(المدى برس)،ان “اكثر من عشرين حملة وصلت الى مدينة النجف الى حد اليوم الأحد”، مضيفا ان “الحملة الواحدة لا تقل عن 200 زائر، معظمهم يذهبون من مدينة النجف الى كربلاء سيرا على الأقدام لإحياء زيارة الأربعين”.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان