النجف نيوز – بمناسبة ولادة النور.العتبة العلوية المقدسة وشوارع واسواق ومحلات في النجف الاشرف تتزين بالورود والنشرات الضوئية

نوفمبر 2, 2013
19

بعدسة / علي الطريحي

النجف نيوز/ماجد السوداني

تزينت شوارع واسواق ومحلات والدوائر الحكومية في النجف الاشرف التي تتجه إليها يوم غد الجمعة الأفئدة والأنظار من كل حدب وصوب احتفالا وابتهاجا بالذكرى العطرة لولادة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب ( عليه السلام) في مثل هذا اليوم الثالث عشر من رجب .

وظهرت شوارع وأزقة المدينة بابهى صورة بعد ان ازدانتبالورود والنشرات الضوئية واللافتات التي استذكرت المناسبة كما سطرت اقوال ومآثر وليد الكعبة على جدران المحال والساحات العامة.

وشهدت المدينة تدفق الالاف من المؤمنين من المحافظات العراقية فضلا عن مشاركة المئات من الزائرين من الدول العربية والاسلامية.

وكانت الكوادر العاملة في شعبة الحدائق والزراعة التابعة للعتبة العلوية المقدسة بتهيئة جوانب المرقد الحيدري المقدس لمجموعة من المتبرعين من جمهورية إيران الإسلامية والذين قدموا للتشرف بزيارة العتبة العلوية المقدسة خصيصا في هذه الأيام مستصحبين الآلاف من باقات الورود والزهور الطبيعية المختلفة الألوان تمهيدا لنشرها في أرجاء الحلحيدري المقدس ابتهاجا واحتفالا بالمولد العطر لسيد الأوصياء أمير المؤمنين علي بن أبي طالب صلوات الله وسلامه عليه.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان