النجف نيوز – انطلاق فعاليات معرض النجف الاشرف الدولي الثاني بمشاركة أكثر من (70) شركة عراقية وأجنبية

نوفمبر 2, 2013
3

النجف نيوز

أنطلق أمس الثلاثاء في محافظة النجف الاشرف المعرض الدولي الثاني للصناعات المختلفة والذي تقيمه مجموعة العارض للمعارض والمؤتمرات والسياحة وبالتنسيق مع الشركة العامة للمعرض والخدمات التجارية وبمشاركة أكثر من (70) شركة عراقية وأجنبية بمختلفة الاختصاصات للمدة من 28 -31 من أيار الحالي .

وقال المدير المفوض  للمجموعة محمد جاسم الجنابي لـ(وكالة النجف نيوز) إن: أن إقامة هذا المعرض جاء لمواكبة التطور الاقتصادي والصناعي والزراعي الحاصل في العالم ,مبيناً أن : هذا المعرض هو الثاني من نوعه الذي إقامته المجموعة في المحافظة كون النجف من المدن الاقتصادية الكبيرة في العراق لما تملكه من سياحة دينية وتراثية .

وأوضح الجنابي إن :المعرض كان بمشاركة (72) شركة من الشركات الأجنبية من (تركيا وإيران و فنزوله و الفلبين ) والمحلية من( الشركات الحكومية من وزارة الصناعة ووزارات أخرى والشركات الأهلية ) في اختصاصات النفط  والصناعة والزراعة  والاختصاصات الطبية ومستلزماتها والصناعات الإنشائية وصناعة السيارات والصناعات الميكانيكية وكذلك اختصاصات التربية والتعليم والسياحة ,مضيفاً إنه: سيقام على هامش المعرض مؤتمرات وندوات في اختصاصات مختلفة .

وأضاف الجنابي أن: الشركات المشاركة في المعرض هي شركات كبيرة وليست مقلدة وذات رصانة وصناعة قوية وبعضها يشارك للمرة الأولى في معارض في العراق .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان