النجف نيوز – الشرطة يلقي القبض على درع نخبة الكرة

أكتوبر 19, 2013
3

النجف نيوز / قصي الفضلي

حمل قائد كرة الشرطة امجد كلف درع الدوري العراقي معلنا احراز القيثارة الخضراء لقب بطل الدوري بعد رحلة ماراثونية مضنية ارهقت كل الفرق النخبوبية .

وتغلب فريق الشرطة في المباراة الختامية التي ضيفها ملعب الشعب الدولي و جرت برسم الجولة السابعة عشرة على نظيره فريق الطلبة بثلاثية نظيفة دون رد حملت امضاء لاعبيه حسين كريم و النيجيري بوبا وضرغام اسماعيل في الدقائق الخامسة والعشرون والسابعة والستين والثمانونمن زمن المنازلة , الفوز كان بوابة فريق الشرطة لاعتلاء منصة التتويج بعد رفد رصيده النقطي بثلاث نقاط ثمينة ليرفع غلته من النقاط الى اثنان وسبعون نقطة  متقدما على ابرزملاحقيه فريق اربيل بنقطتين بعد ان تغلب الاخير على فريق النجف بهدف دون مقابل في المباراة التي ضيفها ملعب الخاسر  ليستقر المطاف بالقلعة الصفراء وصيفا لبطل الدوري .

ونال فريق القوة الجوية المركز الثالث  بعد فوزه على نظيره فريق مصافي الوسط بهدفين دون رد في المواجهة التي جرت على ملعب نادي الصناعة سجلهما كل من محمد شوكان ومصطفى كريم رافعاً رصيده الى تسعة وستون نقطة.

من جانب اخر تمكن تلامذة المدرب نبيل زكي من ضمان البقاء في نخبة الكرة المقبلة اذ خدم الحظ  فريق الطلبةبالابتعاد عن شبح الهبوط الى دوري المظاليم على الرغم من خسارته على يد كرة الشرطة  بسبب تعثر أقرب مطارهفريق الكهرباء الذي مني بهزيمة موجعة أمام غريمه زاخو الذي امطر شباك الكهرباء بخمسة اهداف مقابل هدفين .

وشهد ختام دوري النخبة الحالي هبوط اربعة فرق الى الدوري الممتاز بعد اخقاقها في تحقيق النصاب المطلوب من النقاط وهي على التوالي فرق الكهرباء و السليمانية والصناعة وكركوك . 

من جانبه اكد رئيس نادي الشرطة اياد بنيان: ان  الهيئة الادارية للنادي ستكرم فريقها بطل الدوري العراقي تكريما استثنائيايكونمعبرا عن الإنجاز الكبير الذي تم تحقيق بعد غياب طويل عن منصة التتويجدام  قرابة الخمسة عشر عاما،مبينا في سياق حديثهان ادارتهستكرم الفريق ا تكريما خاصا لم يسبق لأي فريق ان كرم بمثل هكذا تكريم لأنهم يستحقون أكثر بكثير من اي جائزة مالية للدور الكبير الذي قدموه من اجل إحراز اللقب الغالي الغائب منذ فترة طويلة عن خزائن النادي وان هناك حفلا خاصا سيقام بعد أيام لتكريم الفريق.

وختم بنيان: ان ادارة نادي الشرطة تتجدد تمسكها بخدمات مدرب الفريق الكابتن ثائر جسام على قمة الهرم التدريبي بغية قيادة  الفريق في الموسم المقبل فضلاعن بطولة كاس الاتحاد الآسيوي والتي سيبدأالتحضير والتجهيز لها في وقت مبكر .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان