النجف نيوز – اكثر من ١٥٠ صحفيا واعلاميا شابا يؤسسون اول رابطة للصحافة والاعلام في النجف الاشرف

أكتوبر 19, 2013
19

النجف نيوز / علاء الحجار

تحت شعار ( المستقبل ملك لمن يعد اليوم ) عقد على قاعة نقابة المعلمين المؤتمر التاسيسي لرابطة الصحفيين والاعلاميين الشباب في المحافظة وبحضور نجل المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ بشير النجفي ورئيس مجلس المحافظة والنائب الاول لمحافظ النجف الاشرف وشخصيات اعلامية واكاديمية وادبية وفنية في المحافظة.

رئيس الرابطة الاعلامي علي الحاج قال: اليوم يجتمع اكثر من ١٥٠ صحفي واعلامي شاب لتاسيس اول رابطة صحفية اعلامية شابة في النجف الاشرف وتهدف الرابطة الى صناعة جيل اعلامي جديد منتمي الى وطنهم ومدينتهم كذلك تسعى الرابطة لخلق اجواء مهنية واعداد جيل من الاعلاميين والصحفيين الشباب والدفاع عن حقوقهم .

وقرأ في المؤتمر البيان التاسيسي للرابطة والذي اكد على جملة اهداف ومبادئ للرابطة اهمها هو توظيف وظائف الاعلام في التثقيف والتطوير والعمل على خلق جيل اعلامي يتمتع بالقيادة والمهنية والاكاديمية كما جاء في البيان.

والقى الشيخ علي النجفي نجل المرجع الديني النجفي كلمة في المؤتمر دعا فيه الشباب الاعلامي والصحفي الى الانصهار في بودقة واحدة كهذه الرابطة.

واشاد رئيس مجلس المحافظة بدور الاعلام في المحافظة متمنيا للاعلاميين الشباب المزيد من التوفيق والابداع في حياتهم المهنية.

كما طالب الدكتور علي المؤمن مدير قناة النجف الاشرف الفضائية المؤسسات الاعلامية. العاملة في المحافظة الى الاتحاد والتعاون فيما بينها ونبذ الخلافات فيما بينها.

وعن اهم رؤى التي تتبناها الرابطة قال عضو الهيئة الاستشارية الصحفي المخضرم عدنان السوداني: نسعى الى التعاون مع المنظمات والمؤسسات والروابط الصحافية والاعلامية والثقافية لتقديم افضل الخدمات لبناء الدولة والمجتمع والفرد بشكل حضاري وسليم .

هذا وتكونت الهيئة الاستشارية من ١٥ صحفي واعلامي معروف في الساحة الاعلامية في المحافظة وعلى هيئة ادارية من ١٠ صحفيين واعلاميين من العامليين في الساحة الاعلامية في النجف الاشرف.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان