النجف نيوز – وفد من جامعة ليستر البريطانية يزور جامعة الكوفة لبحث استحداث اختبار بيرسون في الجامعة

أكتوبر 19, 2013
3

    زار وفد من جامعة ليستر البريطانية جامعة الكوفة لبحث تفعيل الاتفاقية المبرمة بين الطرفين و استحداث مركز لتعليم اللغة الانكليزية في الجامعة.

الوفد ضم كل من البروفيسور روجر سميث مدير مركز تعليم اللغة الانكليزية و البروفيسور ديفيد لامبارد مسؤول الدراسات العليا في كلية الطب و رئيس قسم التاريخ في جامعة ليستر البروفيسور روز ماري سويت و مدير التخطيط الاستراتيجي الدكتور مايكل كرين و رئيس قسم الاثار الدكتور روث يانغ و كان في استقبال الوفد رئيس جامعة الكوفة الاستاذ الدكتور عقيل عبد ياسين و مساعده للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور اسعد الجنابي و عدد من الاساتذة.

منسق العلاقات مع جامعة ليستر الدكتور وضاح محبوبة اكد ان الزيارة تهدف الى توطيد العلاقات العلمية و الاكاديمية بين الجامعتين و تفعيل الاتفاقية المبرمة مسبقا بينهما و استحداث مركز لتعليم اللغة الانكليزية و اجراء اختبار pearson بيرسون المعترف به عالميا في العديد من دول العالم المتقدمة مثل استراليا و الولايات المتحدة و ايرلندا و اضاف ” سيتم عقد اربع ورش تخصصية مشتركة تتناول العلوم الطبية و التاريخ و الاثار و اللغة الانكليزية بالاضافة الى تبادل الخبرات في العمل الاداري.

الزيارة تاتي ضمن توجه جامعة الكوفة نحو الانفتاح عالميا على الجامعات في دول العالم المتقدمة لتعزيز المكانة العلمية للجامعة و الارتقاء بواقعها على كافة المستويات.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان