النجف نيوز – وفدُ أساتذة وأكاديميين متعددي الجنسيات يتشرّف بزيارة العتبة العلوية المقدسة

أكتوبر 2, 2013
5

النجف نيوز

تشرّف وفدٌ متعددُ الجنسيات ضمّ عدد من الاساتذة والأكاديميين المنتمين الى جامعات عالمية مختلفة ، بزيارة مرقد أمير المؤمنين عليه السلام ، حيث إلتقى بالأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة الشيخ ضياء الدين زين الدين .

وقد ألقى سماحة الشيخ زين الدين كلمة ترحيبية بالوفد الزائر أكد فيها على ان الجميع يبذل قصارى جهدهم من أجل التواصل وتقوية الاواصر العلمية والثقافية بين المؤسسات العراقية والعربية والعالمية للوصول الى حالة من التلاقح الفكري والتطور بين المجتمعات ، مشددا في الوقت ذاته ان على المُتَصَدّين أن يُبرزوا المبادئ العظيمة والمُثُل العليا للدين الإسلامي الحنيف في جميع أنحاء العالم وأن ينقلوا الى الآخرين  الصورة الحقيقية للإسلام المتمثلة بروح التسامح مع الجميع بعيدا عن العنصرية والطائفية المقيتة “.

وبيّن سماحة الشيخ زين الدين :” ان هذا المكان المطهر هو مَجْمَعٌ للقلوب في جميع أنحاء العالم ، حيث يَقْدِمُ الزائرون من جميع أنحاء المعمورة ليتزودوا من أنوار هذا الكيان العظيم ومن أخلاقه الفاضلة ومن ثقافاته وعلومه سلام الله عليه “.

وفي ختام اللقاء جدّد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة ترحيبه بالوافدين وقام بتوزيع هدايا تذكارية بإسم العتبة المقدسة للأساتذة والاكاديميين متعددي الجنسيات .

الجدير ذكره ان اللقاء حضره الدكتور علي خضير حجي عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة المشرف على قسمي الإعلام والعلاقات العامة .

موقع العتبة العلوية

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان