النجف نيوز – زياد الصالحي ” يعلن عن استعداد المركز الإعلامي لإقامة احتفالية لتكريم مدراء إعلام الدوائر والصحفيين الرياضيين

أغسطس 8, 2013
3

النجف نيوز /أمجد الأعرجي

أعلن مدير المركز الإعلامي في ديوان محافظة النجف الاشرف زياد الصالحي عن إقامة احتفالية خاصة بيوم الصحافة العراقية بمناسبة مرور ذكرى تأسيس صحيفة الزوراء التي تأسست عام 1869والتي يتم خلالها تكريم مدراء إعلام الدوائر ونخبة من الصحفيين الرياضيين .

جاء ذلك في الاجتماع الاستثنائي الذي عقده المركز الإعلامي في المحافظة لمناقشة حيثيات الاحتفالية الذي حضره مدراء إعلام الدوائر ونخبة من الصحفيين والإعلاميين .

وقال الصالحي ان ” هذا التكريم هو جاء لمواكبة الزملاء وحضورهم الفاعل في ساحات الحدث التي تشهدها المدينة وهو يعتبر دافع معنوي كبير لهم من خلال تواصلهم المستمر مع المركز الإعلامي وتسليط الضوء على نشاطات دوائرهم ونقلها للمتلقي .

مؤكدا ان ” المركز الإعلامي سيكون على استعدادات كاملة في المستقبل لتكريم الزملاء الصحفيين والإعلاميين العاملين في المؤسسات الإعلامية المهنية ممن اثبتوا حبهم وإخلاصهم لخدمة المدينة المقدسة.

وأوضح ان ” الاحتفالية ستقام على حدائق مديرية مرور محافظة النجف الاشرف يوم الجمعة القادم مساءا ًوالدعوة عامة لجميع الزملاء .

وفي سياق متصل استقبل محافظ النجف الاشرف عدنان عبد خضير الزرفي بحفاوة عالية في مكتبه مدراء إعلام الدوائر والصحفيين الرياضيين لتقديم التهنئة والتبريكات بمناسبة تجديد الولاية الثانية لإدارة المحافظة .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان