النجف نيوز – ضمن الحراك السياحي في محافظ النجف افتتاح فندق ومطعم القصر الابيض السياحي

أغسطس 3, 2013
21

النجف نيوز

 ضمن الحراك السياحي في محافظ النجف افتتاح فندق ومطعم القصر الابيض السياحي بحضور محافظ النجف عدنان الزرفي وعدد من رجال الإعمال ووجهاء المدينة  .
واكد محافظ النجف خلال افتتاحه الفندق ” ان فندق القصر الابيض من الفنادق الجديدة في المحافظة وزيادة عدد الفنادق يعني زيادة في عدد الزائرين الوافدين الى المحافظة ” مبينا ” هنالك العديد من الفنادق التي سيتم افتتاحها قريبا وهي احدى انشطة القطاع الخاص في المحافظة .
واوضح السيد محافظ النجف ” لدينا فنادق تدخل في مجال الاستثمار والعمل جاري بها على قدم وساق ونأمل لهذا القطاع ان يتوسع وينمو اكثر من خلال وجود عمليات جذب كثيرة لنمو هذا القطاع منها استقرار الوضع الامني والقوى الشرائية لدى المواطنين والرغبة الكبيرة لدى التجار بالاستثمار  في القطاع السياحي .
 واوضح الزرفي ” القطاع الخاص يحظى باهتمام ودعم المحافظة وبرعاية كاملة ونحن نوفر الخدمات اللازمة للمستثمرين سواء الذين يأتون عن طريق الاستثمار او عن طريق القطاع الخاص ونامل من جميع المستثمرين  الذين اخذوا فرص استثمارية ان يحثوا الخطى والسير السريع التي ستنعكس بشكل ايجابي على المحافظة ونمو المحافظة .

 مدير فندق القصر الابيض رائد سعيد عبد الغني من جهته قال ” يعتبر  فندق القصر الابيض من فنادق الدرجة الأولى في المحافظة ويتكون من 8 طوابق بواقع 70  غرفة وأربعة سويتات ويحتوي على ثلاث صالات انتظار ومطاعم وغرف vip مع وجود وحدة كاملة لخدمة الانترنيت في جميع غرف الفندق وأروقته وصالته التي سيفدها الآلاف من الزائرين من كل دول العالم لما للمحافظة من أهمية دينية وثقافية واقتصادية في عموم المنطقة العربية والإسلامية . 

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان