النجف نيوز – اتصالات النجف تباشر بمشروع الكابل الضوئي للعتبة العلوية المطهرة ومدينة الزائرين

مايو 27, 2013
5

النجف نيوز

 اوعز مدير عام الشركة العامة للاتصالات والبريد المهندس صالح حسن علي للملاكات الفنية وكوادر التراسل التابعة لمديرية اتصالات وبريد النجف الاشرف للشركة العامة للاتصالات والبريد بالمباشرة بمشروع مد الكابل الضوئي للعتبة العلوية المطهرة ومدينة الزائرين وبطريقة التنفيذ المباشر .

وقال مدير العلاقات والإعلام في الشركة سمير علي الحسون في بيان تلقت (وكالة النجف نيوز) نسخة منه ان :هذا المشروع سيقدم خدمات الانترنت وتناقل البيانات والخدمات الهاتفية علاوة على ربط العتبات في كربلاء المقدسة والروضة الكاظمية ومرقد الامام علي ( ع ) بشبكة اتصالية موحدة الهدف منها التواصل المرئي والمسموع ونقل كافة الاحتفاليات والمناسبات الدينية والمؤتمرات التي تقام في تلك العتبات بشكل مباشر عبر هذه الشبكة .

وأشار إلى :أن  العمل قد بدأ بتهيئة وإعداد المنهولات الخاصة بالكابلات الضوئية حيث تم المباشرة بتسليك الكابل من المدينة القديمة مرورا بشارع زين العابدين انتهاءً بالعتبة العلوية المطهرة .

وأضاف الحسون : لقد تم تعزيز خدمات التراسل لهذا المشروع بواسطة الربط بأجهزة التراسل الحديثة وربط متزامن وحدة النقل الضوئية المستوى الرابع الذي يوفر عشرات وحدات التراسل الضوئية بتقنيات عالية متطورة .

ومن جهة أخرى ذكر البيان :تم نصب هواتف عمومية في مستشفى الصدر ومحكمة الكوفة وإصلاح أكثر من 290 عارضة أخرى وكذلك 345 عارضة في بدالة النجف المركزية وانجاز 58 خط هاتف في الحيدرية وإصلاح 75 خط في المشخاب .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان