النجف نيوز – من النجف: المعارضة البحرينية نوجه رسالة للحكومات والأنظمة في العالم الواقفة في صف آل خليفة

أبريل 10, 2013
3

تصوير/ رضية تمكين

النجف نيوز/ أمجد الأعرجي

وجهه الشيخ ميثم ألجمري رئيس تكتل المعارضة البحرينية في الخارج من ارض النجف الاشرف رسالة للحكومات والأنظمة الواقفة في صف آل خليفة قال فيها إن ” يوم النصر قريب وحتمي وان نظام آل خليفة مصيرهم الزوال وبالنتيجة سيكون تعاملكم مع شعب البحرين .

جاء ذلك في تصريح صحفي خاص بعد انتهاء مؤتمر الذكرى السنوية للتظاهرات البحرينية الذي نظم من قبل تكتل المعارضة البحرينية في قاعة غرفة التجارة بحضور الشخصيات الدينية والسياسية والثقافية والاجتماعية والإعلامية .

وأضاف ألجمري إن” آل خليفة ليس لهم بقاء في هذه الأرض أكثر مما بقوا سيأتي اليوم الذي يرحل فيه النظام وستضطرون في النتيجة أن تتحدثون وتجلسون مع الشعب البحريني .

وشدد برسالته إن ” الشعب البحريني قرر واختار مصيره سيبقى في الأزقة والشوارع ويتحدى النظام حتى زواله .

واختتم ألجمري إن ” كلمتي الختامية هي للشعب البحريني وسنشد على أياديكم ونواصل دعمنا المعنوي والمادي والروحي لكم وسنبقى معكم حتى تحقيق الانتصار وسيأتي الانتصار الحتمي .

ومن جهته قال الشيخ علي بشير ألنجفي إن ” من خرج يطالب بحقوقه من الشعب البحريني نسبتا الى باقي الدول العربية هي غالبية لا توجد لها نظير في كل الدول التي شملها الربيع العربي ونحن نعتقد أن الوصول الى بر الأمان هو من خلال الاستماع لمطالب الناس وتلبية حقوقهم المشروعة وهي الأفضل لإنهاء هذه الأزمة .

الجدير بالذكر إن ” اغلب محافظات العراق شهدت تظاهرات نظمها خط التيار الصدري بعد صلاة يوم الجمعة الماضية مؤيدة لمطالب الشعب البحريني المشروعة .انتهى

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان