النجف نيوز – قسم التاريخ في كلية الآداب بجامعة الكوفة ينشئ منتدى الكتروني في علم التاريخ

أبريل 4, 2013
17

النجف نيوز/ احمد العلياوي

إيماناً من قسم التاريخ  بكلية الاداب في جامعة الكوفة بأهمية التكنولوجيا والثورة المعلوماتية التي يعيش في كنفها العالم اليوم وإذعانا لمتطلبات هذا العصر والانفتاح الذي تشهده المجتمعات  ، أسس قسم التاريخ في كلية الآداب منتدى يخص العلوم التاريخية على شبكة الانترنت . وقد جاء تأسيس هذا المنتدى العلمي بجهود الدكتور  احمد شاكر عبد العلاق الأستاذ في قسم التاريخ وقد سمي المنتدى بـ “منتدى قسم التاريخ – كلية الآداب” وخصص له رابط للدخول http://history.arabepro.com .

وتضمن الموقع الالكتروني العديد من الكتب والمجلات العلمية والبحوث والأوراق البحثية في شتى العلوم التاريخية فضلا عن المقالات العلمية لأساتذة القسم وطلابه في مسعى لاطلاع العالم على نتاج قسم التاريخ في الكلية .

وقد احتوى المنتدى على العديد من المنتديات الفرعية التي تخص تاريخ العراق القديم والمشرق العربي القديم والتاريخ الحديث والعثماني و تاريخ العراق الحديث والمعاصر والتاريخ الأوربي والعربي فضلا عن العديد من المنتديات الفرعية التي تشمل كل فروع علم التاريخ وأصنافه . وبإمكان الأساتذة والطلبة والباحثين الاستفادة من المنشورات العلمية والثقافية التي يحويها المنتدى والمشاركة في نشر بحوثهم وأرائهم عبر حساب خاص يتم تفعيله عبر المنتدى .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان