النجف نيوز – وصول نسبة ألانجاز في مشاريع التطوير العمراني مسجد الكوفة المعظم إلى 90%

مارس 8, 2013
3

النجف نيوز / فراس الكرباسي

أعلنت أمانة مسجد الكوفة المعظم عن صول نسب الانجاز في مشروع التطوير العمراني الحالي في المسجد  إلى 90% ولم يتبقى إلا خطوات قليلة ليفتح أمام الزائرين الكرام .

وقال أمين مسجد الكوفة المعظم السيد موسى ألخلخالي أننا : عملنا جاهدين على إكمال مشروع تطوير مرقد مسلم بن عقيل وهاني بن عروة من اجل أظهار هذا المكان المقدس بالمظهر الذي يليق بمكانتها السامية في تاريخ الإسلام,مبيناً أن:نسبة الانجاز في مشاريع التطوير العمرانية الحالية في المسجد وصلت إلى 90%.

وشكر ألخلخالي : ديوان الوقف الشيعي ورئيسه السيد صالح الحيدري لدعمه المباشر لنا في أنجاز هذا  المشروع والذي يعد من المشاريع المهمة للمسجد.

من جانبه أوضح رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد صالح الحيدري ” إن ما نشاهده اليوم من أعمار في مرقد مسلم بن عقيل وهاني بن عروة يبعث فينا الفخر والسرور بسبب نسبة الانجاز ودقة العمل الحاصل في المكان”.

وأضاف الحيدري خلال زيارته إلى مسجد الكوفة المعظم ومرقد مسلم بن عقيل ” إن التصاميم والألوان التي اتخذت بالمشروع الجديد التابع لمرقد مسلم بن عقيل فيها لمسات فنية واضحة تجعل من يرى المكان ينبهر بها كما أنها استخدمت للمرة الأولى في المراقد وأستطيع أن أقولها بأنها جرأة جيدة وجديدة ورائعة لإظهار المكان بأجمل صوره, فنشكر جهود القائمين على المكان والعاملين على المشروع”.

وأكد الحيدري “على تقديمه الدعم المباشر والكامل لهذه المشاريع التي تنشأ في الأماكن المقدسة ولاسيما مسجد الكوفة المعظم وما له من مكانة عظيمة لدى المسلمين وشيعة أهل البيت ومرقد مسلم بن عقيل سفير الإمام الحسين إلى الكوفة”.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان