النجف نيوز – برلمان الشباب في النجف يختار الهيئة التنسيقية ورؤساء اللجان بعد انتخابات داخلية

مارس 7, 2013
3

النجف نيوز

حسم أعضاء برلمان شباب محافظة النجف الاشرف مسالة الهيئة التنسيقية لبرلمان شباب المحافظة من خلال إقامة انتخابات داخلية  جرت على قاعة بيت الشباب التابع إلى مديرية شباب والرياضة وبحضور 14 نائبا من اصل 17 .

وقال المتحدث الإعلامي لبرلمان النجف سيف الكرعاوي لـ(وكالة النجف نيوز) أن : الانتخابات التي جرت شهدت اختيار المنسق العام للبرلمان و نائبيه حسب الضوابط التي تم وضعها مسبقا من قبل أعضاء البرلمان والتي تم التصويت عليها خلال جلسات السابقة,مبيناً أن : الانتخابات كانت بحضور وكيل مدير شباب ورياضة النجف السيد حسين جواد.

وأضاف الكرعاوي أن :عملية التصويت شهدت فوز عاصم الشكرجي بالتزكية بمنصب المنسق وشهد منصب النائب الأول للمنسق تنافسا بين علي السعبري وعقيل الحسني حيث لم يحسم اختيار احدهما في الجولة الأولى الأمر الذي أدى إلى إعادة الجولة مرة ثانية انسحب فيها المرشح  عقيل الحسني لصالح علي السعبري ليفوز بمنصب النائب الأول للمنسق اما منصب النائب الثاني للمنسق فقد شهد فوز السيدة لميس علاء بالتزكية حيث كانت هي المرشحة الوحيدة لهذا المنصب .

وبين السيد عاصم الشكرجي منسق برلمان شباب النجف الاشرف ان الدور الملقى على عاتقهم ليس بالقليل وسوف تشهد الأيام القادمة إعمالا واضحة لبرلمان شباب في المحافظة ,مشيراً الى ضرورة تفعيل اللجان التي تم وضعها خلال جلسة الانتخابات.

 حيث قسمت اللجان الى القانونية وكانت من حصة حسام الجبوري اما حقوق الإنسان فكانت لبهاء ألغالبي واختير احمد كريم للجنة العلاقات والمجتمع المدني وفاز صادق شلاش بمنصب رئيس لجنة الرياضة وكانت حصة عمار معين رئاسة اللجنة الاجتماعية وحظيت المرآة بمنصب رئيس لجنة البحوث العلمية التي فازت بها إسراء العبودي و سيف الكرعاوي لمنصب المتحدث الإعلامي للبرلمان .

من جهته بين وكيل مدير شباب ورياضة النجف حسين جواد حميد : ضرورة تفعيل هذا البرلمان من خلال المشاركة في النشاطات التي توكل الى البرلمان وكذلك بعض الاعمال التطوعية.

يذكر ان برلمان الشباب في محافظة النجف الاشرف هو برلمان غير حكومي تابع لوزارة الشباب والرياضة يعنى بالإعمالالتطوعية وخدمة الشباب وكذلك خدمة المجتمع 

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان