النجف نيوز – اتحاد الجمعيات الفلاحية في النجف يعقد مؤتمره الاول

فبراير 19, 2013
3

النجف نيوز

عقد الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية في محافظة النجف الاشرف مؤتمره الاول تحت شعار ( لنجعل من مدينة الكرار نموذجاً زراعياً يقتدى به ) .

واشار رئيس الاتحاد العام للجمعيات الفلاحية في المحافظة حسن نصيف التميمي في كلمته الى بعض المشاكل التي يعاني منها فلاحو المحافظة داعياً الى ضرورة الالتفات والاهتمام لهذه المشاكل .

من جانبه تناول محافظ النجف في كلمته جانب من الواقع الزراعي التي تعيشه المحافظة مناشدا الحكومة الى الالتفات للواقع الزراعي والاهتمام به .

و اوضح رئيس لجنة الزراعة في مجلس محافظة النجف هاشم الكرعاوي بعض السلبيات التي يعاني منها الفلاح داعيا الى ضرورة الاهتمام والتوجه الى القطاع الزراعي برسم ووضع الخطط الاستراتيجية العلمية في العمل ، مناشدا في الوقت نفسه الحكومة الى اتخاذ جميع التدابير والسبل في دعم المحاصيل الإستراتيجية وزيادة اسعارها فضلا عن دعم الانتاج المحلي مع ضرورة الاهتمام بالفلاح وتوفير له مختلف المستلزمات والخدمات الزراعية التي تؤدي الى نجاح العملية الزراعية في المحافظة بشكل خاص والعراق بشكل عام .

كما اشار مدير الزراعة في محافظة النجف إلى المنجزات التي حققتها مديرية الزراعة في المحافظة مبينا استعداد المديرية لتوفير وتأجير الاراضي الزراعية ومساعدة الفلاحين ودعمهم بكل ماهو موجود .

ايبا

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان