النجف نيوز – انطلاق بطولة العراق للمراكز التخصصية للعبتي(كرة اليد والطائرة) بمشاركة 17 مديرية شباب في النجف

يناير 10, 2013
20

النجف نيوز/عقيل جاحم

انطلقت صباح اليوم الأربعاء في قاعة شهيد المحراب المغلقة في النجف بطولة العراق للمراكز التخصصية للعبتي(كرة واليد والطائرة)الخاصة بالناشئين والتي تقيمها وزارة الشباب والرياضة دائرة التربية البدنية والرياضية ضمن منهاجها لعام 2012 وبالتنسيق مع مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف و بمشاركة 17 مديرية شباب ورياضة على نطاق العراق للمدة 7-13من شهر تشرين الثاني .

وقال ميثم كاظم جواد مدير منتدى الأنصار ورئيس اللجنة التنظيمية للبطولة لـ(وكالة النجف نيوز) أن: هذه البطولة تأتي ضمن منهاج وزارة الشباب والرياضة دائرة التربية البدنية والرياضية لعام 2012 للمراكز التخصصية في العراق للعبتي(كرة واليد والطائرة) ,مبيناً أن : هذه المراكز بدأت العمل فيها في شهر كانون الثاني من هذه السنة والتي يكون لها اعتناء وتوظيف أكثر من ألمدربين للشباب من فئة الناشئين وبالتعاون مع الاتحادات  .

وأشار إلى :أن خمس مباريات أجريت في الفترة الصباحية من البطولة بلعبة كرة اليد حيث كان الفوز الأول في البطولة  لمديرية بغداد الرصافة على حسباب صلاح الدين 22نقطة مقابل 3 نقاط للأخير.

 وأضاف جواد أن :هناك مؤتمر تحضيري فني عقد قبل بدأ البطولة حدد فيه قرعة البطولة والفرق المشاركة وأوقات اللعب مع توزيع المباريات  قاعتي شهيد المحراب والكوفة .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان