النجف نيوز – النجف يهزم النفط بهدف مقابل لاشيء بأولى مبارياته في الدوري الكروي

يناير 9, 2013
3

النجف نيوز/خاص

حقق فريق نادي النجف لكرة القدم ، عصر اليوم السبت، أول ثلاث نقاط في أولى مبارياته في الدوري الكروي الممتاز بعد فوزه الصعب على فريق نادي النفط بهدف مقابل لا شي على ملعب الأول . 

وشهد الشوط الأول من المباراة ,التي حضرها جمهور غفير هجمات متبادلة من كلا الفريقين لكنها لم ترتق إلى تسجيل إي هدف ، ليتخذ الفريقين جانب الحذر لتتركز المباراة في وسط الملعب ولينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

فيما غير الشوط الثاني مجرى المباراة من خلال تسجيل لاعب النجف علي عودة هدف المباراة الأول في الدقيقة 54 من عمر المباراة ,ليضيع بعدها فريق النفط ضربة جزاء محققة في الدقيقة 76 تصدا لها حارس نادي النجف سيف حميد ليضغط بعد ذلك النفط لتحقيق هدف التعادل لتنتهي بعدها المباراة بفوز نظيف للنجف .

وقال مدرب فريق النجف عبد الغني شهد في حديث لـ (وكالة النجف نيوز) أن: فريقه خاض المباراة بغياب عشرة لاعبين لأسباب أدارية وأخرى ارتباطات ألاعبين بالمنتخبات الوطنية ,مبيناً إن :النجف لعب مع فريق متخم بالنجوم مع ذلك كان الفريق فارض شخصيته من خلال لعبه بتكتيك عالي وذهنية عالية مع تطبيق ألاعبين لكافة المفردات .

وأضاف شهد أن :بداية الدوري مهمة جداً لنادي النجف بسبب الإخفاقات التي حصلت في المرحلة الثانية في الموسم الماضي,مشيراً إن: الجمهور اليوم كان خير عون لنا من خلال حضوره الغفير إلى مدرجات الملعب .

من جانبه بين مدرب نادي النفط ناظم شاكر في حديث لـ (وكالة النجف نيوز) إن: عدم وجود الانسجام ووصول لاعبين المنتخب متأخرين وعامل الجمهور أهم الأسباب لخسارة الفريق اليوم .


التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان