النجف نيوز – كرار جاسم ينفي استدعاءه للمنتخب الوطني

يناير 7, 2013
3

النجف نيوز/متابعة -أحمد الغزالي

فجر نجم المنتخب الوطني السابق ونادي عجمان الاماراتي كرار جاسم ,الخميس، مفأجاة من العيار الثقيل عندما نفى التصريحات الاعلامية التي اطلقها مدرب المنتخب الوطني العراقي حكيم شاكر بعد أعلانه في تصريح لإحدى القنوات العربية عن استدعاء كرار جاسم لصفوف المنتخب من جديد الذي تنتظره مهمة وطنية في بطولة خليجي 21 التي ستنطلق خلال الايام المقبلة في البحرين.

وقال “كرار جاسـم” في اتصالا هاتفي من دولة الامارات ، انه مازال مستغربا من التصريحات التي اطلقها مدرب المنتخب حكيم شاكر بعد مباراة العراق امام تونس والتي خسرها منتخبنا بهدفين لهدف من خلال استدعاءه لاعب المنتخب السابق كرار جاسم .

وأوضح “جاسـم”، انه لم يتلقى اي اتصال او تبليغ حتى الآن بشأن عودته لصفوف المنتخب، كما ولم يتلقى ناديه الاماراتي اي شئ بهذا الخصوص من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم خصوصا وان ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق البطولة الخليجية. موكداً انه “على اتم الاستعداد والجاهزية لتمثيل المنتخب الوطني في اي وقت واي زمان يتطلب منه ذلك وجاهز لخدمة الوطن والشعب ورفع اسم العراق عالياً.

يذكر ان اللاعب كرار جاسم الذي بلغ من العمر 25 عاما، ابعد عن تشكيلة المنتخب العراقي بقرار من اتحاد الكرة العراقي لاسباب وصفها الاتحاد بالانضباطية دون اي توضيح.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان