ضمن فعاليات يومه الثاني .. مهرجان (أسبوع العفاف) يشهد الاحتفال المركزي النسوي

يناير 3, 2024
13

شهدت فعاليات اليوم الثاني إقامة الاحتفال المركزي النسوي في رحاب صحن السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) ، استذكاراً لولادتها الميمونة.

 

وقالت مسؤول الإعلام النسوي الخادمة رملة الخزاعي في تصريح للمركز الخبري: “شارك في إحياء مراسم الاحتفال خادمات العتبة المقدسة من مختلف الشعب النسوية، وتضمَّنت محاضرات وورش عمل تخصُّصية وفقرات عقائدية وثقافية ومسابقات وقصائد شعرية وأناشيد للطفولة ابتهاجاً بالمناسبة الميمونة”.

 

من جهتها أشارت مسؤول مركز النبأ العظيم التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية الخادمة آلاء محمد: “شاركت كوادر المركز بفقرتين ثقافيتين ، الأولى مسرحية هادفة ، والثانية أنشودة شعرية باسم السيدة الزهراء (عليها السلام) ،كما تمّت إقامة ورشة عمل تخصّصية تدريبية حول سيرتها العطرة، فضلاً عن التوجيهات الأخلاقية والأسرية الهادفة للزائرات “.

 

يُذكر أن فعاليات أسبوع العفاف تُقيمها لجنة إحياء الفعاليات والمناسبات في العتبة العلوية المقدسة للفترة من 18 من شهر جمادى الآخرة ولغاية 24 منه، وتتضمَّن عدداً من المحافل أبرزها المحفل القرآني الدولي وحفل تكليف أكثر من (٣) آلاف مُكلَّفة ومهرجان عباءتي للجامعيات وغيرها من الفعاليات الكبرى.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان