النجف نيوز – غرفة تجارة النجف تشارك في المنتدى الاقتصادي الأوروبي العربي في يروت

ديسمبر 13, 2012
3

النجف نيوز

شارك رئيس غرفة تجارة النجف الاشرف في أعمال المنتدى الاقتصادي العربي الأوروبي الذي ينظمه الاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة بالبلاد العربية بالتعاون والتنسيق مع البنك الأوروبي للاستثمار والمفوضية الأوروبية. وقال رئيس غرفة تجارة النجف المهندس زهير شربا المشارك في المنتدى أن : أعمال المنتدى انطلقت بمقر الاتحاد العام للغرف العربية بمدينة بيروت بلبنان خلال الفترة من 12 – 13 أيلول .

وأضاف أن : وفد العراقي ترأسه السيد آزاد حسين رشيد معاون مدير عام دائرة العلاقات الاقتصادية الخارجية بوزارة التجارة بالإضافة إلى اتحاد الغرف التجارية العراقية وممثلين عن القطاع الخاص العراقي واتحاد الصناعات العراقي والملحق التجاري العراقي في بيروت. ونحو 500 شخصية من الغرف العربية والأجنبية والاتحاد الأوروبي والبنك الأوروبي للاستثمار والاتحاد من أجل المتوسط ومؤسسات التنمية والتمويل والشركات الاستثمارية والتجارية والصناعية والمصرفية العربية والأوروبية، إلى فاعليات اقتصادية وسفراء اوروبيين.

وأشار الى :ان المنتدى ناقش على مدى يومين عبر عدد من جلسات العمل قضايا الشراكة الجديدة من اجل التعاون والتنمية بين الدول العربية والأوروبية وسبل واليات التعاون بين البنك الأوروبي للاستثمار ومؤسسات التمويل والتنمية بالدول العربية. وتضمن برنامج المنتدى عقد لقاءات ثنائية مباشرة بين رجال الأعمال المشاركين في أعمال المنتدى.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان