انطلاق فعاليات المعرض الصحي الشامل في النجف الأشرف بمشاركة عربية ودولية

مارس 14, 2023
99

انطلقت في محافظة النجف الأشرف، اليوم الخميس، فعاليات المعرض الصحي الشامل الدولي للعام 2023.

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “أرض معرض النجف الأشرف الدولي شهدت اليوم انطلاق فعاليات المعرض الصحي الشامل الدولي وللفترة من 9/3/2023  ولغاية 11/3/2023 وبمشاركة خمس عشرة دولة عربية وأجنبية بواقع أكثر من 240 شركة طبية أجنبية ومحلية”.
وقال مدير إعلام معرض النجف الأشرف الدولي حيدر الموسوي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “المعرض أقيم برعاية الحكومة المحلية في المحافظة وشهد عرض المنتجات والتقنيات والتكنولوجيا الطبية والصحية العراقية والعربية والأجنبية المتنوعة في  مختلف التخصصات الطبية والصحية”، مشيراً إلى أنه “يعد فرصة كبيرة لتلاقي الشركات العربية والأجنبية المشاركة من أجل عرض نتاجاتها وتقنياتها الطبية في السوق العراقية في منطقة الفرات الأوسط والنجف الأشرف، بإلاضافة إلى الانفتاح على الأطباء العراقيين المتخصصين في المجال الطبي للحصول على وكالات حصرية من قبل تلك الشركات”.
وأضاف الموسوي، أن “المعرض يعد خطوة مهمة من أجل المساهمة في زيادة هذه التقنيات الطبية والتي ستعكس خطواتها على الجانب الطبي في العراق”.
من جانبهم أشاد ممثلو الشركات “بالتسهيلات التي قدمتها الحكومة المحلية في محافظة النجف الأشرف لإنجاح هذا المعرض بوصفه ملتقى ثقافياً واجتماعياً وطبياً إلى جانب قيمته العلمية”.
يُذكر، أن معرض النجف الأشرف الدولي يستمر في إقامة الكثير من المهرجانات والمعارض الدولية بمختلف المجالات التي ترفد المحافظة ومنطقة الفرات الأوسط بمختلف التخصصات والإنتاج.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان