النجف نيوز – اتحاد الكرة يمنح زيكو 72 ساعة للالتحاق بالمنتخب أو اللجوء لـ”الفيفا”

ديسمبر 13, 2012
17

النجف نيوز

 أمهل الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، مدرب المنتخب الوطني زيكو 72 ساعة للالتحاق بوفد المنتخب الذي يستعد للمشاركة ببطولة غرب آسيا الاسبوع المقبل، مهدداً أنه سيضطر بخلاف ذلك اللجوء إلى الاتحاد الدولي للعبة الفيفا.

وقال المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، نعيم صدامإن الاتحاد “قرر منح المدرب البرازيلي زيكو مهلة أمدها 72ساعة للالتحاق ببعثة المنتخب الوطني وبخلافه سيضطر لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه واللجوء للاتحاد الدولي للعبة”.

وأضاف صدام، أن لدى الاتحاد “قنوات قانونية سيتم اللجوء إليها في حال عدم التحاق المدرب زيكو بالمنتخب في غضون الأيام الثلاثة المقبلة”، مبينا أن مدرب اللياقة البدنية سانتانا “لم يصل إلى بغداد بحسب الموعد المقرر له وهو أمس الاثنين”.

وأكد المتحدث، أن هنالك “خيارات كثيرة في حال عدم التحاق المدرب زيكو بالمنتخب الذي تنتظره مشاركة قريبة وهي بطولة غرب آسيا التي ستحتضنها الكويت الاسبوع المقبل فضلاً على بطولة خليجي 21 التي تقام مطلع العام المقبل في البحرين”.

يذكر أن مدرب المنتخب الوطني زيكو كان قدم اعتذارا الكترونيا عن استمراره بمهمة قيادة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة أبدى بعدها الاتحاد العراقي تمسكه بالمدرب ودخل في مفاوضات جادة مع المترجم الخاص سلام العبيدي يبدو انها لم تسفر عن شيء.

 أصوات العرق

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان