نقيب اطباء الاسنان في النجف الاشرف يعلن عن اكتمال التحضيرات للحدث الدولي الاهم لاطباء الاسنان في النجف الاشرف

ديسمبر 15, 2022
28
  • اعلن الدكتور سلام الاعرجي نقيب اطباء الاسنان في النجف الاشرف ورئيس مؤتمر اطباء الاسنان الدولي الذي سيقام في السادس عشر من كانون الحالي في قصر المؤتمرات في النجف الاشرف عن اكتمال كافة التحضيرات لانطلاق المؤتمر الدولي السادس لاطباء الاسنان بمشاركة دولية ومحلية .

وقال في تصريح صحفي : اعلن بكل فخر من ارض النجف المعظم ارض الانبياء والاوصياء والمرسلين من ارض باب مدينة العلم ومفتاح علم الاولين والاخرين والتاريخ والانسانية عن انطلاق فعاليات المؤتمر السادس لطب الاسنان وعلى قاعات قصر الثقافة والفنون ، مضيفا ان نجاح هذا المؤتمر بنسخته الحالية والسابقة كان بفضل تكاتف جميع اطباء الاسنان في النجف الذين بذلوا الجهود لنعلن سويا انطلاق فعاليات هذا المؤتمر .

وبين الاعرجي ان المنهاج العلمي للمؤتمر سيتضمن عدد كبير من المحاضرات وورش العمل في مختلف مجالات وتخصصات طب الاسنان العامه والدقيقه حيث تم قبول ٨٣ محاضره نظريه و ٢١ ورشه عمل وبمشاركه ٨٦ محاضر ٣١ منهم من خارج العراق من دول عربيه واجنبيه و ٥٥ محاضر من مختلف محافظات العراق و٤٨ شركة ومكاتب طب الاسنان دولية ومحلية.

واوضح رئيس المؤتمر اوه تم اضافة المؤتمر في الموقع الرسمي للاتحاد العالمي لطب الاسنان FDI… مع اكبر المؤتمرات العالميه مثل ايدك ومؤتمرات اوربيه و بريطانيه .

مؤكدا في سابقه للمنهاج العلمي للنسخه السادسه تم استحداث قاعه ثالثه لجلسات المحاضرات النظريه اضافه الى القاعتين السابقتين مبينا ان اداره الجلسات تكون من قبل الاساتذه أصحاب الشهادات العليا في التعليم العالي والصحه .

 

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان