النجف نيوز – عاجل .. أدارة مطـار النجــف تلـغي قرارها بعـدم التعـاون مع طيــران الخليــج البحــريني

نوفمبر 21, 2012
15

النجف نيوز

أعلن مجلــــس إدارة مطار النجــف الاشــرف الدولــي بإلغاء قراره بعـدم التعـاون مع شــركة طيــران الخليــج البحــرينيــة وذلك للاتصــالات العديدة التي تلقـتها أدار المطار من مواطنــي مملكـة البحــرين الشقيقـة للتــراجع عن القرار السابق وذلك لفسح المجــال أمام أبنــاء الشعـب البحريني لتأديــة مناسـك الزيارة للعتبـات المقدسة.

وقال مدير أعلام مجلس محافظة النجف محمد الخزاعي في تصريحه لـ(وكالة النجف نيوز ) أن :قرار مجلس أدارة المطار جاء نظراً للاتصــالات العديدة التي تلقـتها أدار المطار من مواطنــي مملكـة البحــرين الشقيقـة للتــراجع عن القرار السابق ,الذي أكد على منع طائــرات شـركة طيــران الخليـج من الهـبوط على أرض مطــارهـا الدولـي .

وأشارالى :أن قرار مجلس الإدارة سينفذ اعتبــاراً من مســاء اليــوم 21-9-2012 , لفسح المجــال أمام أبنــاء الشعـب البحريني لتأديــة مناسـك الزيارة للعتبـات المقدسة.

يذكر مجلس إدارة مطار النجف الاشرف الدولي قررعدم التعاون مع شركة طيران الخليج ومنع طائراتها من الهبوط على أرض المطار تضامنا مع الشعب البحريني الشقيق الذي يواجه حملة اضطهاد ممنهج من حكامه وعدم استجابتهم لكل الدعوات والنداءات الدولية بوقف هذه الحملات التي راح ضحيتها الكثير من الابرياء .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان