ريال مدريد ومانشستر سيتي.. صدام بين الملك التاريخي والمرشح للقب

أبريل 25, 2022
77

يواجه ريال مدريد، ملك دوري أبطال أوروبا “التشامبيونز ليج” بألقابه الـ13 التي حققها طوال تاريخه، فريق مانشستر سيتي، المرشح الأول للتتويج بالبطولة، غدا الثلاثاء على ملعب (الاتحاد) في ذهاب الدور نصف النهائي.

وأكمل “السيتزنس” 19 مباراة متتالية على ملعبهم في دوري أبطال أوروبا دون معرفة طعم الخسارة، بقيادة المدرب بيب جوارديولا، الذي سيبذل الغالي والنفيس للمضي قدما في طريقه نحو معانقة اللقب الأوروبي الأول في تاريخ النادي.

وكان ولا يزال طريق ريال مدريد نحو البطولة رقم 14 محفوفا بالمخاطر، فقد واجه في ثمن النهائي كبير فرنسا، باريس سان جيرمان، وقدم أمامه مباراة إياب للتاريخ، وفي ربع النهائي اصطدم بحامل اللقب، تشيلسي، وتجاوز عقبته كذلك.

وكان هدف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من عودته إلى دكة ريال مدريد هو التتويج بلقب الدوري الإسباني “الليجا”، حيث يُعد لقب الدوري الوحيد الذي استعصى عليه من بين الدوريات الكبرى، ورغم ذلك وجوده في نادٍ بحجم ريال مدريد يزيد من متطلباته وتطلعاته.

وبعد تجاوز عقبتي باريس سان جيرمان وتشيلسي، يواجه ريال مدريد عقبة جديدة تُعد هي الأقوى، تتمثل في مواجهة متصدر وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

واتخذ مانشستر سيتي خطوات كبيرة وجادة في مسيرة تطوره كنادٍ على المستوى المحلي والأوروبي، فقد كان قاب قوسين أو أدنى من معانقة لقب “ذات الأذنين” الموسم الماضي، لكن “البلوز” حال بينه وبين مبتغاه.

التصنيفات : الاخبار الرياضية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان