النجف نيوز – بانتظار وصول المحترفين السوريين ..كرة النجف تضم شاكر وعودة وعيدان الى صفوفها

أكتوبر 22, 2012
25

النجف نيوز/أحمد الغزالي

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي النجف الرياضي يوم أمس الثلاثاء، عن اكتمال تعاقدها الرسمي مع اللاعبين جابر شاكر وعلي عودة واموري عيدان للدفاع عن ألوان الأزرق النجفي لموسم كروي واحد دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وأكد “صباح الكرعاوي” رئيس الهيئة الإدارية لنادي النجف الرياضي، انه تم التعاقد رسميا مع لاعبي خط وسط فريق الشرطة وهم جابر شاكر وعلي عودة اضافة الى مدافع فريق الكرخ اموري عيدان ومدافع فريق الصناعة أحمد عبد الزهرة ومهاجم فريق القوة الجوية مصطفى محمد جواد لموسم كروي واحد بعد ان فتحت إدارة النادي أبوابها لاحتضانهم نظرا للمستوى الطيب الذي قدموه خلال الموسم المنصرم.

وأضاف “الكرعاوي” في حديثه أن: اللاعبين هؤلاء رفضوا عروضا محلية، مفضلين اللعب لصالح فريق النجف الذي يعد من الفرق ذات القاعدة الجماهيرية الواسعة والمتميزة والتي لها باع طويل في الدوري العراقي عبر نتائجه الايجابية خلال المواسم الماضية على حد وصفه ومن خلال ذلك نسعى للعودة بالصورة التي يعول عليها محبي الازرق النجفي خلال الاستحقاقات المقبلة.

مشيرا إلى أن توجه إدارة النادي والكادر التدريبي بقيادة المدرب عبد الغني شهد يكمن في إعادة الصورة الطيبة لفريق النجف في مشواره للمنافسة على الألقاب من خلال التعاقدات التي ستجري خلال الأيام القليلة المقبلة مع عدد من اللاعبين البارزين في الدوري المحلي.

من جانبه، أكـد “الكرعاوي” ان النادي ينتظر اليوم الاربعاء، وصول ثلاث لاعبين محترفين من سوريا للتوقيع على كشوفات النادي وسوف يتم الاعلان عنهم بعد اجراءات التوقيع الرسمي.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان