النجف نيوز – النجف تسمي المدرب عبد الغني شهد لقيادة فريقها للموسم القادم

أكتوبر 22, 2012
19

النجف نيوز

تعاقدت ادارة نادي النجف الرياضي، الاثنين، مع المدرب السابق الذي سبق وان قاد الفريق لعدة مواسم عبد الغني شهد لقيادة فريقها الكروي خلال منافسات دوري النخبة للموسم المقبل . وقال الناطق الاعلامي لنادي النجف عدنان السوداني ان “ادارة نادي النجف اتفقت مع المدرب القديم الجديد عبد الغني شهد لتدريب الفريق خلال منافسات الموسم المقبل”, مشيرا الى ان “الاتفاق تم ايضا مع الملاك التدريبي المساعد والمؤلف من حيدر نجم وعلي هاشم مدربين مساعدين ومحمد عبد الزهرة مدربا لحراس المرمى”.

وأضاف ان هذا “الاتفاق تم بين الطرفين بعد تصفية الاجواء مابين الادارة وتحديدا رئيس النادي صباح الكرعاوي والمدرب عبد الغني شهد ليعود الى عشه القديم ويقود تدريبات الفريق التي ستبدأ يوم السبت المقبل الموافق الثامن من أيلول الحالي”.

وأشار السوداني الى ان “ادارة النادي استقطبت بعض اللاعبين للانضمام الى صفوف فريقها الكروي وتمثيله خلال منافسات الموسم المقبل ممن تجد فيهم الامكانية الفنية على تحقيق شيء للفريق النجفي ومنهم كرار عبد ياسر وعلي مجيد المنتقلان من فريق كربلاء وعلي ماجد من فريق الزوراء وعلي عودة وجابر شاكر من فريق الشرطة فضلا عن تجديد عقود اغلب لاعبي فريق النادي ممن مثلوه خلال منافسات الموسم المنصرم حيث لم يغادر من الفريق سوى اللاعب محمد جميل المنتقل الى نادي بغداد”.

وأكد السوداني ان “فريق النجف سيدخل معسكرا تدريبيا نهاية ايلول الحالي باشراف ملاكه التدريبي الجديد في احدى الدولتين لبنان او تركيا استعدادا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل وتحضير الفريق وفق معطيات المرحلة المقبلة لتحقيق الانسجام بين لاعبيه خصوصا بعد ضمه لاعبين جدد بغية تحقيق النتائج التي تليق باسم وتأريخ وسمعة النجف” .

البغدادية نيوز

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان