النجف نيوز – عضو في نقابة الصحفيين ينتحل صفة مدير فرع النقابه في النجف لتسعة اشهر

نوفمبر 5, 2011
24

النجف نيوز/منير الجمالي

كشف كتاب صادر عن نقابة الصحفيين العراقيين المقرالعام  بتاريخ 17/ 1/ 2011 عن حل فرع النقابة في النجف قبل أكثر من تسعة أشهر و بدون علم الصحفيين في المحافظة ووضع لجنة تحضيرية لاقامة انتخابات جديدة “.وجاء عرض هذه الكتاب من قبل اللجنة التحضيرية المشكلة من قبل النقابة في اجتماع أقيم في مقر الفرع للاعداد لمؤتمر دولي للإعلام مزمع إقامته في النجف وبحضور أكثر من 30 صحفي “.

الكتاب كشف حل فرع النقابة في النجف قبل تسعة أشهر وتشكيل لجنة تحضيرية للانتخابات جديدة , مما اثأر صخب الصحفيين من بقاء مثل النقابة في النجف عبد الرزاق السلطاني في منصبه مع ممارسة كافة صلاحياته كممثل للنقابة في المحافظة وهو قد عزل من منصبه منذ وقت إصدار الكتاب مما اعتبره الصحفيين انتحال صفة ممثل النقابة وبشكل رسمي من خلال المخاطبات التي تصل إلى الصحفيين والدوائر الرسميه في المحافظة كرئيس لفرع النقابة “.ولم يعرف الصحفيين في النجف سبب تأخير الانتخاب لفرع النقابة  في المحافظة لأكثر من تسعة أشهر وهل هناك مصالح في عدم معرفة الصحفيين في المدينة  بهذا الكتاب مع عدم تعميمه وإظهاره للإعلام “.

من جانبهم اكد مجموعه من الصحفيين الحاضرين خلال الاجتماع انه خلال هذه الفترة المذكوره استغل(السلطاني) اسم النقابة في النجف لأستلام مخصصات مالية ومعنويه ومن عدة جهات رسميه وغير رسميه “.

يذكر ان نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي كان قد اعاد في وقت سابق هيكلة فرع النقابه في النجف تمهيدا لإجراء انتخابات جديدة حيث كلف كل من محسن جواد,وعبد الرزاق السلطاني وطاهر الموسوي, وحسين الموسوي,ومنير الجمالي ,وخضر عباسبإدارة النقابة وحل جميع المشاكل “.

جاء ذلك استجابة من نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي لمطالب تقدم بها أكثر من 200 صحفي يعملون في مختلف وسائل الإعلام المحلية بسبب فساد مالي واداري / انتهى

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان