النجف نيوز – نخبة كبيرة من شعراء النجف الاشرف يحتفون بالشاعر المغترب حازم التميمي في امسية رمضانية

أغسطس 1, 2012
4

النجف نيوز/ أمجد الاعرجي

احتفى نخبة كبيرة من شعراء النجف الاشرف بالشاعر حازم رشك التميمي المغترب  والمقيم في دولة الامارات العربية المتحدة على قاعة مجمع زمزم في امسية رمضانية وسط حضور ثقافي واعلامي ، الاحتفاء تضمن القاء كلمة ترحيبية  وقصائد شعرية  متنوعة لمجموعة من الشعراء .
وقال الشاعر مهدي النهيري  المنسق والمشرف على الامسية ” ان النجف الاشرف هي دائماً تنتج وتقدم الشعر وتكرم وتحتفي بالشعراء وقد استغلت نخبة من  الشعراء وجود الشاعر التميمي  لتحتفي به وهو يستحق الاحتفاء بين اخوانه الشعراء .
ومن جانبه اشاد الشاعر حازم التميمي في تصريح صحفي بدور النجف الاشرف ولما تقدمه في الساحة الشعرية  قائلاً ” لا ازال اقول ان الشعر العراقي بخير مادام شعراء النجف الاشرف يرفدون الساحة الشعرية العراقية والعربية ولهذه المدينة خصوصية في التاريخ العربي الاسلامي وهي حاضرة في كل شيء .
ويذكر ” ان الشاعر حازم رشك التميمي هو من تولد مدينة الناصرية من مواليد 1969حاصل على شهادة الماجستير في اللغة العربية جامعة بغداد ومثل العراق في مهرجانات شعرية عديدة لمجموعة دول عربية وشارك في مسابقة امير الشعراء الدولية في نسختها الاولى وكان ضمن الستة الاوائل الفائزين في المسابقة .انتهى

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان