النجف نيوز – نائب رئيس الجمهورية الدكتور خضير الخزاعي يستقبل سفير منظمة التعاون الاسلامي في بغداد

يوليو 30, 2012
5

النجف نيوز

 استقبل نائب رئيس الجمهورية الدكتور خضير الخزاعي في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء  سفير منظمة التعاون الاسلامي في بغداد حامد التني .

وبحث الجانبان اخر المستجدات السياسية في العراق والمنطقة واستعداد العراق لعقد مؤتمر المنظمة المزمع عقده في نهاية الشهر المقبل .

وعد الخزاعي في بيان حصلت (النجف نيوز ) على نسخة منه :عقد مؤتمر منظمة التعاون الاسلامي في بغداد استكمالا للنجاحات التي حققها العراق على الصعيدين الدبلوماسي والامني مشددا في الوقت ذاته على اهمية وحدة الخطاب الاسلامي للدول الاسلامية في مواجهة الارهاب والتطرف والتكفير .

كما اكد الخزاعي ان مسؤولية منظمة المؤتمر الاسلامي  تكمن في محاربة الارهاب واجتثاث جذوره من المجتمعات الاسلامية ونشر الصورة الحقيقية عن الاسلام باعتباره دين محبة وتعايش بين جميع الاديان والطوائف .من جانبه نقل سفير منظمة الدول الاسلامية تحيات امين عام المنظمة السيد اكمل الدين أوغولو للعراق حكومة وشعبا مثمنا النجاحات التي حققها العراق في استضافة القمة العربية  وعودته الى ممارسه دوره الطبيعي والطليعي في المنطقه مؤكدا حرص المنظمة وسعيها على التواصل مع العراق لما يلعبه من دور ايجابي في الكثير من القضايا التي تهم الشعوب الاسلامية   .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان