النجف نيوز – اختتام فعاليات الدورة التدريبية الأسيوية فئة (B) في النجف

يوليو 26, 2012
16

النجف نيوز

اختتمت اليوم فعاليات الدورة التدريبية الاسيوية فئة (b) في محافظة النجف بأشراف المحاضر الاسيوي الاردني نهاد خير الدين صوقار وبمشاركة 22 مدربا.
 وقال رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم في محافظة النجف عادل الياسري إن :حفل اختتام الدورة حضره رئيس مجلس محافظة النجف فائد الشمري فضلا عن عدد من اعضاء المجلس والمسؤوليين في المحافظة وايضا رئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم ناجح حمود ورئيس واعضاء الاتحاد الفرعي في المحافظة.
 وبين أن :الحفل شهد توزيع الشهادات التدريبية على المشاركين فضلا عن تقديم الدروع التذكارية للمحاضر الاسيوي صوقار وللجهات الساندة التي اسهمت في انجاح الدورة التدريبية الاسيوية من خلال الادارة والتنظيم والحضور والاهتمام الحكومي الممثل بالمحافظ ومجلس المحافظة فضلا عن الشخصيات الرياضية والاندية الذين ابدوا اهتماما واسع النظير بنجاح الدورة التدريبية”.
وتابع “شارك في الدورة التدريبية 22 مدربا هم حسام فوزي ناجي و فيصل عزيز جبر  و حيدر محمود مجيد و صاحب عباس حسن و ليث حسين شهيب وحبيب جعفر عكال وهاشم خميس حسن واسماعيل محمد شريف و جعفر عمران سلمان و سعد عبد الحميد بنيايك وحمزة هادي محسن وعبدالكربم فرحان خلف و عدنان محمد حسب وباسل كوركيس حنا و عباس عطية زوير ومحمد جاسم مهدي و  عصام حمد سالم وقصي هاشم صالح وعلي زغير عبد علي ورعد عبد اللطيف قاسم وعادل نعمة.
أصوات العراق

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان