النجف نيوز – النجف تشهد انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الاسيوية فئةB بمشاركة 22 مدربا

يوليو 26, 2012
21

النجف نيوز / عدنان السوداني – منسق الاعلامي للدورة

افتتحت  في مدينة النجف الاشرف صباح هذا اليوم الاثنين فعاليات الدورة التدريبية الاسيوية فئة (b  ) بمشاركة 22 مدربا من  نجوم لعبة كرة القدم في العراق ممن مثلوا المنتخبات الوطنية في السابق .. وبدأ برنامج الدورة التي ستسمر على مدى 21 يوما بتلاوة أي من الذكر الحكيم تلاها كلمات للاتحادين  الفرعي والمركزي لكرة القدم قام بقراءتها  كل من رئيس الاتحاد الفرعي عادل الياسري وامين سر اتحاد الكرة وكالة  طارق أحمد وكلمة مختصرة للمحاضر الاسيوي الاردني نهاد خير الدين صوقار عبر من خلالها عن سعادته بالتواجد على ارض العراق ليكون محاضرا في دورة تدريبية يشارك فيها كوكبة من نجوم الكرة العراقية متمنيا لجميع المشاركين الاستفادة القصوى من برامج الدورة النظرية والعملية ومن المعلومات المهمة التي ستتضمنها في برامجها اليومية  الصباحية والمسائية .
وتطرق رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ناجح حمود في كلمة قيمة ألقاها بمناسبة افتتاح الدورة الى أهميتها وصعوبتها كونها تتضمن مفردات جديدة  وتعد شهادتها مهمة لجميع المشاركين من الذين سيتمكنون من اجتيازها  بنجاح , فهي اللبنة الاساسية لأعداد المدربين والتي يصل من خلالها المدرب الى محطات التميز في عالم التدريب .
وحضر حفل افتتاح الدورة جمع كبير من الرياضيين يتقدمهم محافظ النجف عدنان الزرفي وعضو مجلس المحافظة لؤي الياسري ومدير شباب ورياضة النجف رزاق الجعفري , اضافة الى عدد من رؤساء وممثلي الاندية الرياضية في المحافظة .
وتضمنت قائمة المشاركين في الدورة كل من المدربين فيصل عزيز وحيدر محمود وحبيب جعفر وحسام فوزي وصاحب عباس وليث حسين وهاشم خميس واسماعيل محمد وحيدر نجم وجعفر عمران وسعد عبد الحميد وكريم صدام وعدنان محمد وباسل كوركيس وعباس عطية ومحمد جاسم وعصام حمد وقصي هاشم وعلي زغير ورعد عبد اللطيف وعادل نعمة وعبد الكريم فرحان .

الاخبارية

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان