النجف نيوز – النجف يقلب تأخره أمام الشرقاط إلى فوز بثلاثية في دوري النخبة الكروي

يوليو 26, 2012
5

النجف نيوز

قلب فريق نادي النجف بكرة القدم تأخره بهدف واحد أمام نظيره الشرقاط إلى فوز بثلاثية في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين على ملعب الأول ضمن دوري النخبة الكروي العراقي.

وبكر الضيوف في التسجيل في الدقيقة 11 من المباراة عبر محمد خالد بعد فرضوا أسلوبهم باللعب وسيطروا على وسط الميدان وتناقلوا كرات في ساحة فريق النجف، لكن الهجمات لم تسفر عن تعزيز النتيجة.

واستغل لاعب النجف محمد جميل اندفاع لاعبي الشرقاط وخطف هدف التعديل في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني هدد لاعبو النجف مرمى خصمهم أكثر من مرة إلى أن نجح البديل مصطفى ناظم الذي زج به المدرب هاتف شمران بديلا لضياء فالح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75 من المباراة.

ولم يكتف النجف بهدف الفوز الثاني حيث شددوا من طوقهم على منطقة عمليات الضيوف ولكن الفرص أهدرت بالجملة حتى الدقيقة 87 التي سجل فيها السوري المحترف في النجف عاطف جنيات الهدف الثالث عبر ضربة جزاء منحها الحكم لفريقه بعد عرقلته من مدافعي الشرقاط في منطقة العمليات لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وقال مدرب النجف هاتف شمران لوكالة كردستان للانباء (آكانيوز) إن “النجف فريق قوي على أرضه وبين جماهيره ولايمكن ان يهزم أو يفرط بنقطتين بل يستثمر هذين العاملين ليعزز موقعه بالدوري بالإضافة إلى انه استعد بشكل جيد للمباراة وهيأنا كل مستلزمات النجاح”.

وأضاف أن “الشرقاط لم يستغل حالة البرود لدى لاعبينا في الشوط الأول بل حاول أن يحافظ على الهدف وهو ما لم نسمح به وعززنا الفوز بثلاثية”.

من جهته قال مساعد مدرب الشرقاط الذي اشرف على الفريق اليوم بعد استقالة المدرب كريم صدام أمس الأحد ان لاعبيه من الشباب و”لا يمكنهم الالتزام بالتكتيك المكلفين به بعد أي متغير في النتيجة عدا عن ان النجف فريق كبير وقوي وجماهيري ولا يهزم على أرضه وبين جماهيره”.

اكا نيوز

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان