النجف نيوز – الصدرمن النجف: أجتماع اليوم لوضع اللمسات الاخيرة لما تم الاتفاق عليه مسبقاً

يونيو 21, 2012
21

النجف نيوز/السياسية

.ذكرالسيد مقتدى الصدر ان اجتماع اليوم تم فيه وضع اللمسات الاخيرة لما تم الاتفاق عليه في اجتماع اربيل لحل الزمة السياسية الراهنة، مؤكداً عدم توجيه دعوة لرئيس الوزراء لحضور الاجتماع.
وقال الصدر في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي ونائب رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني برهم صالح ووزير الخارجية هوشيار زيباري ورئيس المؤتمر الوطني احمد الجلبي ان: الاجتماع كان من اجل مصلحة العراق ووحدته وكان مكملاً لاجتماع اربيل الذي عقدته الاطراف السياسية، مشيراً الى: أن الاجتماع وضع اللمسات الاخيرة لما تم الاتفاق عليه مسبقاً، ولا فرق بين أربيل والنجف .

وكشف السيد الصدر: إن سبب عدم حضور رئيس الوزراء للاجتماع لعدم توجيه الدعوة اليه، مبيناً: أن دولة القانون لم تكن راغبة بحضور الاجتماع.

فيما قال اسامة النجيفي رئيس مجلس النواب: ان وحدة العراق كانت حاضرة في الاجتماع والجميع كان يسعى لانقاذ العراق وتوحيد الكلمة، مبيناً: انه سيتم عقد اجتماعات متكررة وتم دراسة رسالة التحالف الوطني وجميع الخيارات مفتوحة في العملية الديمقراطية بما فيها خيار سحب الثقة عن حكومة المالكي.

و اعلن رئيس المؤتمر الوطني احمد الجلبي: أن حضوره الأجتماع كان بصفته رئيسا للمؤتمر الوطني وليس كممثل عن التحالف الوطني.

وعقد عدد من قادة الكتل وممثليها، اليوم السبت، اجتماعاً في محافظة النجف، بدعوة من زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، وسط غياب تام لقادة ائتلاف دولة القانون.

الاخبارية

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان