النجف نيوز – كادر لجنة المتضررين لقانون (20) في النجف يطالبون بتثبيتهم على الملاك بعد تحقيقهم نسبة 95% من الانجاز

يونيو 18, 2012
5

النجف نيوز / امجد الاعرجي

طالب كادر لجنة المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية في محافظة النجف الاشرف الجهات المعنية بالنظر في تعينهم وتثبيتهم على الملاك الدائم لما بذلوه من جهود في انجاز المعاملات وتحقيق نسبة 95% من المنجز وذلك لرفع المستوى المادي والمعنوي  في واقعهم المعيشي .

 وكشف سكرتير اللجنة علي مهدي الخطيب عن حصول الاعضاء وكادر اللجنة على  كتب شكر وتقدير لما حقق من نسبة  خلال فترة قياسية قد نالت رضى ابناء المحافظة والجهات المعنية  .

واستعرض الخطيب” كتب الشكر والتقدير المقدمة من قبل الجهات المعنية كل من الامانة العامة لمجلس الوزراء اللجنة المركزية بكتابها ذي العدد (ل .م. ع/14101( بتاريخ 19/4/2012 ومكتب محافظ النجف الاشرف ذي العدد( 427) بتاريخ   13 /5/2012 ومجلس محافظة النجف الاشرف بتاريخ 30/4/ 2012.واَصفها بالدعم  المعنوي للعاملين والحافز القوي لهم .

ومن جانب المتضررين فقد اشادوا بالجهود التي حققت نسبة 95% من انجاز المعاملات في فترة قياسية .

 مطالبين ” من يهمه الامر بفتح مؤسسة تهتم بالمتضررين اسوة بباقي المؤسسات الحكومية وتعيين نخبة من خريجي ابناء  المشمولين بهذا القانون فيها  كما النظر والتعديل ببعض مواد قانون 20/2009  التي  وصفوها بالمجحفة بحقهم .

 مبينين ” ان من ضمن تلك المعاناة هنالك  من صدر لهم قرار بالمستحقات التقاعدية ولم تصرف لهم بسبب حصولهم على فرصة تعين في دوائر الدولة  علما التعين قد صدر بعد حصول القرار   وقد  خيروا من قبل هيئة التقاعد العامة  اما المستحقات وراتب التقاعد او الوظيفة .

واعتبروا ذلك هو اشبه بالعزلة  وتجميد حقوق المتضرر المحتسبة بأثر رجعي 1/1/2010 .

متمنين” ان تكون  هنالك حلول مرضية لان القانون جاء رحمة لا نقمة وبذلك يمكن ان  يصرف الراتب الاعلى والمستحقات لتحسين واقع المتضرر لا ابعاده عن الوظيفة وخسارة  الكفاءات وبجعلها عاجزة كليا عن العمل .

ومن الجدير بالذكر” ان قانون (20) عام 2009  يشمل من اصابه الضرر بعد عام 2003.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان