النجف نيوز – كلية الطب بجامعة الكوفة جامعة الكوفة تقيم مؤتمرها الطبي الدولي الثاني

يونيو 8, 2012
4

النجف نيوز

أقامت كلية الطب بجامعة الكوفة وبالتعاون مع دائرة صحة النجف الاشرف و شركة ميفا السويسرية للأدوية مؤتمرها الطبي الدولي الثاني بمشاركة أساتذة و أطباء من داخل و خارج العراق بحضور محافظ النجف عدنان الزرفي وعدد من المسؤولين .
وقال محافظ النجف عدنان ألزرفي في كلمة له في المؤتمران: هذه المؤتمرات العلمية تساعد كثيرا على تطور القطاع الصحي في المحافظة والذي من شانها إن تدفع بعجلة البحث العلمي إلى الإمام و هي فرصة ثمينة للباحثين للمراجعة و التقويم لكسب الخبرات و تبادل التجارب بما ينعكس إيجابا على الواقع الطبي في العراق.
من جهته أوضح عميد كلية الطب أ.م.د محمد سعيد عبد الزهرة إن :ما يميز هذا المؤتمر هو الاقتصار على المحاضرات العلمية و الورش التي من شانها البحث عن المشاكل الصحية الفعلية الموجودة ووضع المعالجات و الحلول لها و الابتعاد عن البحوث الاجترارية التي لا تتطرق إلى المشاكل الحقيقية للمجتمع .
وقد شمل المؤتمر فعاليات علمية تنوعت بين إلقاء المحاضرات العلمية و إقامة ورش العمل التدريبية بالإضافة إلى إجراء العديد من العمليات الجراحية ، و تناولت الورش و المحاضرات موضوعات طبية متعددة شملت كافة ما يتعلق بالعلوم الطبية و مناقشة المشكلات و المعوقات التي يشهدها الواقع الطبي في العراق مع وضع الحلول و المعالجات المناسبة لها بالإضافة الى تبادل الخبرات و الاطلاع على التقدم العلمي الحاصل في دول العالم.

الاخبارية

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان