النجف نيوز – وفد وزارة التخطيط يزور مركز التحكيم التجاري الدولي في غرفة تجارة النجف الاشرف

نوفمبر 4, 2011
30

النجف نيوز

عقد اجتماع مشترك بين مركز التحكيم التجاري الدولي – النجف الاشرف ووفد وزارة التخطيط وضم الوفد الدكتور عماد حمزة محمد مدير عام دائرة العقود الحكومية في الوزارة  والسيد مهند رحيم المشاور القانوني في دائرة العقود الحكومية السيدة الهام لطيف شكر مديرة المركز الوطني للتطوير الاداري .. وحضر الاجتماع الامين العام لمركز التحكيم التجاري المهندس زهير محمد رضا شربه وامين سر المركز المحامي جميل البدر والمهندس كريم خلف البكاء المحكم في المركز..

وقدم الامين العام للوفد شرحاً وافياً عن تأسيس المركز والنشاطات التي قام بها مستعرضاً الاهداف والرؤى التي تأسس لاجلها المركز ..

واوضح الامين العام في تصريح صحفي: الاجتماع بحث آلية التنسيق المشترك بين المركز ودائرة العقود في الوزارة وتمخض الاجتماع عن توقيع اتفاق مشترك تضمن اقرار برنامج تطوير القدرات لموظفي دوائر الدولة في الوزارات والمحافظات في مجال التحكيم التجاري الدولي.

موضحاً: ان البرنامج سيتضمن اقامة ورش عمل اساسية ومتقدمة في التحكيم التجاري لمدراء تشكيلات العقود في الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة في مصر كما تضمن البرنامج اقامة زيارة لمنتسبي وزارة التخطيط الى فرنسا للاطلاع على الية عمل مركز التحكيم التجاري الفرنسي..

واضاف الامين العام: ان الاجتماع اقر زيارة الى المركز مدراء دوائر العقود الحكومية في الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة التنفيذية منها والرقابية وبالذات الوزارات التي لها عقود ومشاريع كبيرة .

من جانبه اشاد الوفد الزائر بمركز التحكيم التجاري في النجف الاشرف كخطوة رائدة في هذا المجال والذي سيعمل على تشجيع الاستثمار في البلد واشاعة ثقافة التحكيم والذي سيساهم في مساعدة العدالة لتحقيق الاهداف المشتركة.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان