النجف نيوز – مقابل 80 مليون دينارالنجف يفوز بخدمات نور صبري

أكتوبر 26, 2020
30

النجف نيوز/ أحمد الغزالي

 نجح نادي النجف في حسم السباق القائم حالياً بين عدد من الأندية الجماهيرية لضم الحارس الدولي نور صبري مقابل 80 مليون دينار عراقي لموسم كروي واحد.
وقال “نور صبري” في تصريح خص به (الملاعب)، إنني اتفقت رسمياً على بنود العقد مع إدارة نادي النجف وتمت يوم أمس الثلاثاء المصادقة على العقد من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم.
وأضاف “صبري”، لقد دخلت خلال الأسبوع الماضي في مفاوضات جادة مع نادي الشرطة لكن لم نتوصل إلى اتفاق رسمي، بعدها فتحت قنوات الاتصال مع إدارة النجف والمدير الفني عبد الغني شهد وتوصلنا لاتفاق بعدما تولدت للطرفين الرغبة الحقيقية في التعاقد.
وأشار، إنني أوجه الشكر والامتنان إلى إدارة نادي زاخو والجهاز الفني اللذين لم يقصرا بشيء تجاهي كلاعب ولكن الظروف حالت دون بقائي مع الفريق. وزاد، إنني سعيد جدا بتمثيل كرة النجف وسأبذل قصارى جهدي من اجل الفريق وجمهوره الوفي.
من جانبه قال “صباح الكرعاوي” رئيس نادي النجف الرياضي، إن نور صبري يعد مكسباً لنادي النجف بكل الجوانب، بأخلاقه وإمكانيته وتاريخه وان وجوده سيشكل حالة انعطاف للنادي، مبديا الاعتزاز بالحارس السابق للفريق علاء كاطع الذي انتقل إلى صفوف فريق دهوك، موجها له الشكر لما قدمه للنادي من خدمات خلال المواسم الثلاثة الماضية.
وأوضح “الكرعاوي”، إن النجف صاحب التاريخ والانجازات كان قاب قوسين او أدنى من الظفر بلقب الدوري مرتين، لكن حصل تلكؤ في بعض الأمور خلال العام الماضي كلفتنا الكثير، وخطواتنا ستكون مدروسة لان الهيئة الإدارية شكلت لجنة لاختيار اللاعبين بالشكل الصحيح نحاول من خلالها في الموسم المقبل التعويض والمنافسة على اللقب.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان