النجف نيوز – غرفة تجارة النجف تستقبل الملحق التجاري في السفارة التركية

نوفمبر 4, 2011
27

النجف نيوز

استقبل رئيس غرفة تجارة النجف المهندس زهير محمد رضا شربه المستشار التجاري في السفارة التركية في بغداد السيد هارون كوجاك .. وقال شربه ان الشعبين العراقي والتركي يفهم احدهما الاخر وتربطهم اواصر مشتركة مما يسهل العمل والتعاون التجاري مع الشركات التركية.. واضاف شربه ان الغرفة منذ ثلاث سنوات وهي مستمرة في المشاركة في معرض غازي عنتاب الدولي وقد اثمرت هذه المشاركات عن علاقة وثيقة مع غرفة تجارة اسطنبول ..

ودعى شربه الشركات التركية لمساعدة شركات القطاع الخاص النجفية لاقامة مشاريع مشتركة ودائمية ..

مضيفاً :ان هناك ثلاث امور مهمة من شأنها تطور العلاقة بين الطرفين، الاولى تفعيل عمل الخطوط الجوية التركية (نجف- اسطنبول)، والثانية مساهمة الشركات التركية في مشاريع استثمارية انتاجية وصناعية مشتركة بين الطرفين، والثالثة فتح ممثلية تجارية تركية في النجف الاشرف لتسهيل الوصول الى الاهداف المشتركة بين الجانبين..

من جانبه اشاد كوجاك بمشاريع غرفة تجارة النجف في خدمة وتطوير القطاع الخاص معتبراً ان لها خطوات واضحة في هذا الاتجاه وابرزها افتتاح مركز التحكيم التجاري الدولي والذي سيساهم في تشجيع الشركات الاستثمارية للدخول في مشاريع مهمة في النجف الاشرف .. مؤكدً انه سيعمل على بذل قصارى جهده في تفعيل ما تم التباحث حوله في هذا اللقاء  معرباً عن شكره وامتنانه لحسن الاستقبال والضيافة.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان